برعاية رئيس مركز باحث للدراسات البروفيسور يوسف نصرالله

تتشرف التعبئة التربوية في حزب الله بدعوتكم لحضور حفل التخرج السنوي للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية والجامعية
الشركة العربية للسياحة والنقل:

*تعلن الشركة العربية للسياحة والنقل**عن بدء رحلاتها الى سوريا (السيدة زينب "ع"- السيدة رقية "ع") بالاضافة الى الاماكن السياحية (مطاعم-مولات-مدينة ألعاب).*
بلدية شمسطار وبرعاية ومتابعة من تكتل بعلبك الهرمل تضع حجر الاساس للمدينة الصناعية في بلدة شمسطار البقاعية وتفتتح مدخل شمسطار

  *❗خاص❗* *❗️sada4press❗**اقامت بلدية شمسطار حفل وضع حجر الاساس للمدينة الصناعية برعاية تكتل بعلبك الهرمل النيابي بحضور رئيس التكتل النائب الدكتور حسين الحاج حسن والنائبين ال

الأنصار ينتزع فوزا مثيرا من شباب الساحل


*تصوير مراسلنا اسماعيل عبود*

حقق الأنصار فوزاً مثيراً على حساب شباب الساحل، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب العهد، بالجولة 14 للدوري اللبناني، بحضور جمهور الخاسر فقط بسبب عقوبة من اتحاد الكرة على الفائز.
سجل أهداف الأنصار حسن شعيتو موني (58) وسوني سعد (74) والحاج مالك (76)، في حين سجل هدفي شباب الساحل حسن كوراني (8) وعبد العزيز نداي (31).
 ورفع الأنصار رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد شباب الساحل عند 15 نقطة في المركز السادس. 
وشهدت المباراة بداية سريعة في الدقيقة 8 عبر نجم شباب الساحل حسن كوراني حيث سدد كرة أرضية من داخل المنطقة سكنت شباك الحارس حسن مغنية.
وتابع الساحل تألقه حيث سجل عبد العزيز نداي الهدف الثاني في الدقيقة 31 إثر عرضية من ركلة ركنية من حسن كوراني حولها نداي برأسه إلى داخل الشباك.
وفي الشوط الثاني قلص الأنصار الفارق عبر حسن شعيتو موني في الدقيقة 58 من تسديدة قوية، ثم تعادل في الدقيقة 74 بعد كرة عرضية من علاء البابا حولها الحاج مالك برأسه ارتدت من العارضة وأكملها سوني سعد برأسية جديدة إلى داخل الشباك.
وقلب الأنصار الطاولة على شباب الساحل في الدقيقة 76 بعد ضربة حرة نفذها حسن بيطار وحولها الحاج مالك برأسية إلى داخل المرمى.
لمشاهدة الصور ادخل على الرابط???
https://www.facebook.com/620762821407328/posts/1300179783465625?sfns=mo
*تصوير مراسلنا اسماعيل عبود*
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا