عرض من organic soap ليوم واحد فقط

*اختر أي منتج من مجموعة العناية بالبشرة يقابله حسم ٥٠% على الآخر من نفس المجموعة* *للتواصل عل الرقم ٨١/٨٨١٠٨٨*
*الخياط "سنعمل على التصدي مجتمعين لأي عقبة ممكن أن تواجه أي منّا، بغية حل المشكلات أياً كانت"*

 *❗خاص❗* *❗sada4press❗*في إطار حفل التسلّم والتسليم بين الدكتورة ماريانا الخياط الصبّوري والدكتورة سناء الصبّاح لإدارة معهد العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية ــ الفرع الخامس، وبحضور أساتذة وموظفي الم
الشيخ قاسم: الولايات المتحدة والكيان الصهيوني سبب التصعيد والتوتر في المنطقة

حمّل نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم كلا من اميركا واسرائيل المسؤولية عن حال التصعيد والتوتر في المنطقة. واستعرض نائب الامين العام لحزب الله خلال استقباله الممثل الشخصي للأمين العام للامم المتحدة في لبنان يان كوبيش، ال
فئة الخبر : اقتصاد | محلي

تحذير.. لعدم الوقوع ضحيّة قلم "Pilot Frixion"


هي عمليّة إحتياليّة سلاحها "القلم"، أقدم عليها ف.ط لكسب حوالي مئتي الف دولار أميركي.
المدعى عليه ف.ط، مثل أمام قاضي التحقيق في الشمال ناجي الدحداح، بعدما استخدم قلم الحبر الأزرق "Pilot Frixion"، لتزوير الشيكات.
حيث أنّ "المدعى عليه اعترف بعد توقيفه، بأنّه استخدم القلم المذكور، لتغيير أسماء الأشخاص المحرّرة اليهم الشيكات، والتي كان قد استلمها من المدعي أي السّاحب، كما رفع من قيمتها الأصليّة والمدوّنة، ثم صرفها في الأسواق". وذلك بحسب معلومات خاصة لموقع "التحرّي".
هذا القلم، الموجود في غالبيّة المكتبات بسعر 5 الاف ليرة لبنانيّة، يسهّل كثيراً عمليّات التزوير والنصب والإحتيال، إذ يمكن إزالة الحبر بخطوات سهلة وبسيطة من خلال تعريضه لنار "القداحة"، بحيث يستحيل اكتشاف التعديل او رؤية الكتابة الأصليّة قبل تبديلها، الّا بحالة واحدة تتمثّل في وضع المستند أو الشيك في الثلاجة وسط حرارة تصل الى 10 تحت الصفر.
لذلك، ينبغي التحذير من استخدام "Pilot Frixion"، وتعميم هذه الحادثة، كي لا يقع المواطن في فخّ "ميزته"، خصوصاً أنّ الفاعل او المزوّر يمكنه الإحتيال على الطرف الآخر من خلال إقناعه بإستخدام هذا القلم بحجّة التسهيل عليه.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا