وساماً في الدنيا**

وذخرا في الاخرة**نصر الله* 
دورة *فن الكروشيه* ✂

جديد نادي فراشة للفتيات وأمهاتهن                *📆الإثنين والثلاثاء والأربعاء ٢٩ و٣٠ و٣١تموز.*🕰 *من الساعة ١١:٠٠ للساعة ١٢:٣٠ ظهراً.*🏠 *مجمع الإمام الحسن العسكري عليه
من اجواء السهرة السياسية مع رئيس مركز باحث للدراسات البروفيسور يوسف نصرالله التي اقيمت في تراس اكليل الجبل /برج قلاوي

من اجواء السهرة السياسية مع رئيس مركز باحث للدراسات البروفيسور يوسف نصرالله التي اقيمت في تراس اكليل الجبل /برج قلاوي  
فئة الخبر : محلي

ضبطت جمارك طرابلس ١٧ طناً من الكيوي المهرب.



توافرت معلومات لمفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الاقليمي، عن قيام شخص بترويج المخدرات في محلة الدورة. وبتاريخ ١٣/٤/2019، توجهت قوة من المفرزة الى المحلة  المذكورة وتمكنت من توقيفه، بعد عملية مراقبة دقيقة واطباق سريع وذلك قبل أن يقوم باستعمال مسدس حربي بحوزته، ويدعى غ. ا. (مواليد عام ١٩٧٠، لبناني) حيث تبين انه كان يقوم بترويج المخدرات على متن سيارة نوع "دييو" لون زيتي، وضبط بحوزته كمية كبيرة من المخدرات معدّة للترويج عبارة عن:
٦٨ مظروفا من النايلون بداخلها مادة بودرة الكوكايين، و٢٩ مظروفا من النايلون تحتوي على مادة باز الكوكايين، و١١ كيسا من النايلون بداخلها مادة السالفيا، و 517 غ من حشيشة الكيف موضبة داخل ١٢ قطعة، و٣ مظاريف من حبوب الترامادول بداخل كل واحد منها ۱۰ حبات، اضافة الى مبلغ مالي، مسدس حربي مع ممشط و7 طلقات صالحة للاستعمال، سكين موس و٤ هواتف خلوية. وسلم الموقوف مع المضبوطات إلى القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقه، بناء على إشارة القضاء المختص بحسب بيان صادر عن قوى الأمن الداخلي.

دهمت دورية من الجيش اللبناني ملجأ في محيط شارع سوريا في منطقة باب التبانة، وعثرت في داخله على كمية من المتفجرات معبأة داخل أكياس. وأوقفت الدورية المدعو ع.د. وسيدة. وتمت احالتهما الى مديرية المخابرات مع المضبوطات.

ضبطت جمارك طرابلس ١٧ طناً من الكيوي المهرب وتم توزيعهم على الجمعيات الخيرية.

وقع عدد من أهالي بلدة صربا الجنوبية على عريضة تتضمن اعتراضهم على تركيب عمود ارسال اضافي لشركة "ألفا". وأحال رئيس بلدية صربا المحامي الياس الحلو العريضة الى محافظ النبطية القاضي محمود المولى ليرفعها الى وزارة الاتصالات وشركة "ألفا". وأشار الحلو الى خوف أبناء البلدة "من الاضرار التي قد تنجم عن هكذا تجهيزات على ضوء العديد من الدراسات التي تحذر منها وتوصي بالابتعاد عنها بسبب الاضرار الناجمة عن ذبذباتها". وأشارت العريضة الى ان "ابناء البلدة قد يقدمون على تنفيذ اعتصامات رفضا لتركيب اعمدة ارسال اضافية خصوصا مع وجود عمودين سابقين ومع ارتفاع اعداد المصابين بأمراض مختلفة خصوصا السرطانية منها وبشكل ملحوظ".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا