راى رئيس الهيئة التنفيذية في حركة امل مصطفى الفوعاني خلال احتفال تابيني في الهرمل

ان بناء الاوطان ياتي من بناء الانسان اولا" والامام الصدر كانت اول دعواته ان نعمل من اجل الانسان من هنا على دولتنا ان تبدأ بايجاد مقومات انسانها وتعمل من اجل تفعيل وتحقيق هذه المكونات ولننطلق بعدها الى اعادة تنظيم اداري واقتصادي ومالي ووظيفي لهذه
ادلى مسؤول ملف النازحين في حزب الله النائب السابق نوار الساحلي بالتصريح التالي :

ان العميل يبقى عميلاً ولو مرّ الزمن قانوناً على احدى جرائمه والعمالة وبخاصة لشخص مثل جزار الخيام المدعو عامر فاخوري الذي تمادى في جرم العمالة ومكث لفترة طويلة في الكيان الصهيوني وتعامل بشكل موثق مع الاحتلال وهذا يؤكد استمرارية الج
*شاهدوا بالفيديو دعوة من هيئة ممثلي الاسرة والمحررين الى شرفاء هذا الوطن*

 *❗خاص❗* *❗️sada4press❗**رفضا للتساهل مع عملاء الاحتلال الاسرائيلي والتغطية على جرائهم بحق أهلنا ومطالبة بتوقيف* *#جزار_الخيام العميل عامر فاخوري ومحاكمته*
فئة الخبر : محلي

*ينقلِ المخدّرات للمروّجين في بيروت.. وهذا ما ضبط بحوزته!* صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العا

*ينقلِ المخدّرات للمروّجين في بيروت.. وهذا ما ضبط بحوزته!*


صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

ضمن إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي على جميع الأراضي اللبنانية، لملاحقة تجار ومروجي المخدرات وإلقاء القبض عليهم، والتي أفضت إلى توقيف عدد كبير من المتورطين بهذه الجرائم.

وبعد توافر معلومات عن تورّط أحد الأشخاص في عمليات نقل مخدرات من البقاع الى بيروت وتوزيعها على المروجين لصالح أحد التجار، ونتيجةً للاستقصاءات والتحريات التي قامت بها قطعات الشعبة، تمكنت من تحديد هويته، ويدعى:

- ر. ف. (مواليد عام ١٩٧٣، لبناني)

بتاريخ ٦/٥/٢٠١٩ وفي محلة سن الفيل، وبعد عمليات رصد دقيقة نفذتها دوريات هذه الشعبة، تمكنت من توقيفه على متن سيارة نوع "هيونداي غراند ۱۰" لون جردوني.

بتفتيشه، ضُبط بحوزته : /3/ مظاريف حبوب مخدرة، هاتف خلوي ومبلغ /5.950.000/ ليرة لبنانية و /893/ دولار أميركي و/1000/ روبل روسية.

بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه، وبقيامه بنقل كميات من المخدرات من الهرمل الى منطقة الحدث، وبأنه يسلمها لمروج وموزع يعملان بدورهما لصالح التاجر ذاته.

كما اعترف بأنه بجمع المال من المروجين ويقوم بتسليمه الى التاجر مجدداً، وأن المبلغ الذي ضبط بحوزته هو ناتج عن ترويج المخدرات.

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء، والعمل جارٍ لتوقيف باقي المتورطين.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا