انفجار لغم ارضي بحفارة لجيش الاحتلال أثناء استكماله أعمال الحفر في محلة المحافر

مقابل بلدة العدسية في قضاء ​مرجعيون​، انفجر لغم أرضي باحدى الجرافات في الموقع، من دون معرفة تفاصيل اضافية عن الحادث.في المقابل سجل استنفار من الجانب اللبناني، حيث يسير ​الجيش​ دوريات متواصلة ويقيم نقاط مراقبة ، بالتعاون
يوم صحي مجاني في مركز الرعاية الصحية الاولية لبلدية الغبيري وبالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية

يوم صحي مجاني في مركز الرعاية الصحية الاولية لبلدية الغبيري وبالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية نهار الاربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩ 
ماراتون العودة

برعاية بلدية برج البراجنة وبالتعاون مع شبكة حماية الطفل في مخيم برج البراجنة وبحضور أعضاء البلدية ومخاتير برج البراجنة وممثلين عن جمعيات المجتمع المدني في المخيم أقيم سباق الركض تحت عنوان " ماراثون العودة ضد صفقة القرن ومؤتمر البحرين " شارك بالسباق ف

*الخياط "سنعمل على التصدي مجتمعين لأي عقبة ممكن أن تواجه أي منّا، بغية حل المشكلات أياً كانت"*


 *❗خاص❗* *❗sada4press❗*

في إطار حفل التسلّم والتسليم بين الدكتورة ماريانا الخياط الصبّوري والدكتورة سناء الصبّاح لإدارة معهد العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية ــ الفرع الخامس، وبحضور أساتذة وموظفي المعهد، جرى التأكيد على التعاون بين الجميع لتذليل الصعوبات والعقبات التي قد تنشأ من خلال العمل ومسؤولياته. 
الخياط 
أكّدت الخياط "أنّ نجاحها في مهمتها لا يكتمل سوى بتعاون الجميع وتضافر الجهود، والعمل كيد واحدة سواء كنا أفراد هيئة تعليمية أو موظفين لما فيه مصلحة المعهد وتعزيز دوره ومكانته"، وأضافت سنعمل على التصدي مجتمعين لأي عقبة ممكن أن تواجه أي منّا، بغية حل المشكلات التي قد نعانيها"، وشكرت الجميع على مشاركتهم، معربة عن أهمية وجودهم وتعاونهم لتحقيق ما تصبو إليه. وخصّت الخياط ممثّل أساتذة المعهد في مجلس الجامعة الدكتور حسين رحال بالشكر لمشاركته حفل التسلّم والتسليم، وعبّرت عن أهمية حضوره وتواجده في هذه المناسبة. 
البزري
استهل أمين سر المعهد الدكتور رفيق البزري حفل الاستلام والتسليم بالقول "يسعدني في هذه المناسبة الطيبة أن أتحدث باسم موظفي المعهد، هذه المناسبة هي عملية انتقال إدارة المعهد من الدكتورة سناء الصباح إلى الدكتورة مريانا الخياط الصبوري، وهو انتقال خير سلف لخير خلف، وننتهز هذه الفرصة لنعبّر عن فرحتنا باستلام الدكتورة مريانا هذا المنصب، وهي الأستاذة المشهود لها بحسن أخلاقها، وتفانيها في عملها ومحبتها لجميع أسرة المعهد أساتذة وموظفين. وأضاف "نبارك للدكتورة مريانا هذا المنصب الجديد، ونسأل الله تعالى أن يوفقها في إدارة هذا المعهد، ونعاهدها نحن كموظفين أن نقف إلى جانبها، وأن نكون على قدر المسؤولية وأن نساهم في عملية النهوض في هذا المعهد كما ساهمنا مع الدكتورة سناء، كما نشكر جميع الأساتذة الذين تعاونوا مع الدكتورة سناء في المرحلة السابقة" متمنياً أن يستمر التعاون مع الإدارة الجديدة وعلى رأسها الدكتورة مريانا الخياط الصبوري.
رحّال
بدأ ممثّل أساتذة المعهد في مجلس الجامعة الدكتور حسين رحّال كلمته بالقول "يسعدني وجودي اليوم بينكم في هذا الفرع الذي أنتمي إليه فعلياً، وأود ان أعلمكم أنّه بسبب انشغالات حضرة العميدة الدكتورة مارلين حيدر نجار طلبت منّي التواجد في هذه المناسبة. في هذا الإطار، أنتهز هذه الفرصة لأقول إن العمل المؤسسي استمرار، والجهود الكبيرة التي يتركها المدير السابق لا بدّ وأن تكتمل ولو بطريقة ما من قِبل المدير اللاحق". وأردف "لا شك أنّ العمل استمرار من ناحية تراكم الخبرة والجودة والعطاء والجهد، كلنا استفدنا خلال الفترة الماضية من خلال وجود الدكتورة سناء ومن جهدها وتعبها الكبير على تلبية الحاجات، ولذلك نشكرها على كل جهد قامت به لمصلحة المعهد، وأتمنى للدكتورة مريانا النجاح والتألّق الدائم لأننا جميعنا نثق بقدرتها وبإمكانياتها، وأن شاء الله سنكون جميعاً إلى جانبها، فنجاح المديرة يعني نجاح الفرع بأكمله، وهو مبلغنا وهدفنا".
الصبّاح
سلّمت الدكتورة سناء الصبّاح مفاتيح إدارة المعهد للدكتورة ماريانا، معربة عن تمنياتها بالتوفيق باستلامها هذه الأمانة والعمل على إكمال الطريق. وشكرت الصباح الجميع لحضورهم ولتعاونهم في الفترة السابقة، كما شكرت مجلس طلاب الفرع لجهوده وتعاونه لما فيه مصلحة الطلاب والمعهد في آن، متمنية على الجميع أن يستمر نهج التعاون السابق مع الإدارة الجديدة المتمثّلة بالدكتورة ماريانا الخياط صبوري، واعدة بمد يد التعاون للسير قدماً ومعاً في مسيرة نهضة معهد العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية.
 
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا