*لماذا هذا العهر الاعلامي ضد وزارة الصحة*

 *❗خاص❗* *❗️sada4press❗**منذ الامس يتم الترويج عن فيديو ويقال انه في مستشفى بعلبك من باب التضليل الاعلامي وبعد هذا التشويه والتضليل  لتبيان الحقائق ومعرفة كذب الحاقدين*
مبادرة شخصية للدكتور اياد سكرية اقام جولة سياحية للاعلاميين والمواقع الإخبارية في قضاء بعلبك_الهرمل

*❗خاص❗* *❗sada4press❗**بمبادرة شخصية وخاصة من الناشط السياسي والاعلامي الدكتور اياد سكرية دعا فيها إعلاميين ومواقع اخبارية حيث اصطحبهم في جولة سياحية على مدى يومين عدد من المواقع السياحية في محافظة بعلبك_الهرمل فكانت ال
أشار رئيس لجنة الإعلام والإتصالات النائب ​حسين الحاج حسن​ الى ان "​قطاع الاتصالات​

هو ملك الدولة وشركتي الخليوي تبيعان الخدمات للناس وتقبضان الاموال"، معتبرا ان "مصروف الشركتين أعلى من المطلوب والنفاقات التشغيلية والرأسمالية ترتفع فيما تنخفض الايرادات"، متسائلا:"كيف يتم دفع الحوافز لشركة تنخفض ايراداتها ويرتفع مصروفها".
فئة الخبر : منوعات

فيسبوك تطلق ميزة تتيح لصناع الأفلام الاستفادة من شبكتها للترويج لأفلامهم

كشفت منصة "فيسبوك" عن إطلاق ميزة جديدة تتيح لصناع الأفلام الاستفادة من شبكتها الاجتماعية للترويج لأفلامهم من خلال إعلانات تظهر للمستخدمين في الإشعارات، حيث قالت الشبكة في منشور على مدونتها: "إن الميزة تتضمن حلين إعلانيين جديدين، وهما: إعلانات التذكير بالأفلام، وإعلانات أوقات عرض الأفلام".

وأضاف "فيسبوك" أن "الخيارين يهدفان إلى مساعدة إستديوهات الأفلام على زيادة مبيعات التذاكر، كما يهدفان إلى مساعدة الناس في العثور على الأفلام التي يريدون مشاهدتها". وأشارت المنصة إلى أن "رواد السينما غالبا ما يكتشفون الأفلام قبل أشهر من إطلاقها، لذلك فهي تعتقد أنهم يحتاجون إلى تذكيرات تخبرهم بأن عرض الفيلم الذي ينتظرونه أصبح متاحا فى دور السينما".

وقال "فيسبوك" إنه "أصبح بإمكان المستخدمين الذين يرون منشورا عن فيلم يعجبهم في الصفحة الرئيسية الخاصة بهم الضغط على زر Interested، للحصول على تنبيه فى إشعاراتهم بفيسبوك، وذلك عندما يحين موعد بدء عرضه فى دور السينما، وبالضغط على إشعار التذكير، ينتقل المستخدمين إلى الصفحة الخاصة بالفيلم على فيسبوك، والتي تتضمن تفاصيل مثل أوقات العرض، كما يمكنهم شراء التذاكر من تلك الصفحة".

وأضاف أنه "يمكن لرواد السينما، عند رؤية إعلان لأوقات عرض فيلم، الضغط على زر Get Showtimes للذهاب مباشرة إلى صفحة تفاصيل الفيلم على فيسبوك، حيث يمكنهم العثور على المعلومات الخاصة بمكان عرض الفيلم وزمانه".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا