رئيس بلدية حزرتا في زيارة شكر للمستشار الثقافي الايراني في لبنان الدكتور عباس خامه يار

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**استقبل المستشار الثقافي الايراني في لبنان الدكتور عباس خامه يار رئيس بلدية حزرتا الدكتور حسين ابوحمدان برفقة وفد من البلدية حيث قدموا له الشكر لزيارته ورعايته ندوة حوارية فكرية تعزيزاً للو
#معاهد_أمجاد_الجامعية #أمجادنا_دايماً_غير ...

"على حبّ فاطمة"فطور صباحي في معاهد أمجاد الجامعية-الفرع الأول والثاني 💗كل عام وأنتم بألف خير 🌸النبطية - شارع تمثال الصباح ---- 07766440النبطية - شارع حي البياض ------ 07767444
زاسبيكين في طاولة مستديرة: الإصلاحات الروسية تغيّر وجه روسيا الحضاري

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**برعاية وحضور سعادة سفير جمهورية روسيا الاتحادية ألكسندر زاسبيكين،*نظّمت *جمعية أفروديت* في مطعم *Bliss Hall* طاولة مستديرة بعنوان "الاصلاحات الروسية ... نحو جمهورية خالدة". 

احتجاجات واسعة في تل ابيب ومطالبات باستقالة نتنياهو

تظاهر آلاف المحتجين في ساحة "هبيما" وسط تل أبيب، مساء السبت، للمطالبة باستقالة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.
وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن ما لا يقل عن 10 آلاف شخص دعوا نتنياهو إلى الاستقالة، هاتفين: "استقل يا نتنياهو، إسرائيل أكثر أهمية!" و"الديمقراطية القوية، إسرائيل القوية!".

وفي الأسبوع الماضي، تظاهر 1500 إسرائيلي من المعسكر الديمقراطي، في تل أبيب، مطالبين باستقالة نتنياهو، وذلك بعد يومين من توجيه المستشار القانوني للحكومة الإسرائيلية لائحة اتهام بحق رئيس الوزراء، بتهم الفساد والرشوة وخيانة الأمانة، كما جرت مظاهرة مماثلة في مدينة بيتاح تكفا (وسط البلاد).

وجاءت احتجاجات السبت بعد أيام من مظاهرة حاشدة نظمها أنصار نتنياهو أمام متحف تل أبيب، تعبيرا عن دعمهم لرئيس الوزراء، وذلك بعد توجيه المستشار القانوني للحكومة الإسرائيلية، أفيخاي مندلبنت، لائحة اتهام في حقه.

ونظمت المظاهرة التي شارك فيها نحو خمسة آلاف شخص تلبية لنداء وجهه نتنياهو لأنصاره، وكان المحتجون يرفعون شعارات مناوئة للشرطة والنيابة العامة متهمين إياهما بـ"الابتزاز" و"البلطجة".

العالم

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا