بلدية الغبيري توقف الوضع الشاذ في المدافن بعد التمادي في انتهاك حرمة القبور وبيعها لصالح آخرين

تنفيذا للقرار الصادر عن رئيس بلدية الغبيري بكف يد المعتدين على مدافن بئر حسن واخلائهم وادارة المدفن من قبل بلدية الغبيري لحين تسوية الوضع القانوني مع أصحاب العقارات وتسليمه الى الأوقاف الإسلامية قامت بلديه الغبيري اليوم بإجراءات الاغلاق وإخلاء ا
الجمهورية «حزب الله»: لقوانين تُمدّد الــمهل وتُصفِّر القروض وتدقّق في العقود

حجبت الجلسة التشريعية الأخيرة الضوء عن ثلاثة اقتراحات قوانين اجتماعية طارئة ينتطر جديدها يومياً المواطن اللبناني، ولكنها عُلِّقت مع تعليق الجلسة الأخيرة، إثر «الضجيج» الذي احدثته مناكفات ملف العفو العام، وأدّت الى عدم استكمال مناقشة القسم الث
قائد الحرب من الجيل الاول الى الجيل السادس وما بعد بعد

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**تقدمة من إدارة موقع صدى فور برس الاخباري بقلم المستشار في القانون الدولي الدكتور قاسم حدرج**سألوني من هم الجنود المجهولين* قلت هم أولئك الذين عرفوا
فئة الخبر : محلي

غرّد وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي عبر حسابه في "تويتر" قائلاً:

"عملًا بقرار مجلس الوزراء إعلان التعبئة العامة وقرار حظر التجول ليلاً، وبعد تلقي عدة شكاوى تتعلق بمخالفة التوجيهات، كان لا بد وحرصاً على امن المواطنين أنفسهم وعائلاتهم فك خيم الاعتصام في وسط بيروت".

وأضاف: "مع التذكير اننا كنا قد نفذنا حملة تعقيم حرصا على صحة المعتصمين في المكان. وتمنينا عليهم التقيد باجراءات الحد من التجمع والاكتظاظ وهو ما نص عليه قرار مجلس الوزراء خوفا من ان تتحول هذه الخيم الى مصدر لانتشار فيروس كورونا".

عملاً بقرار مجلس الوزراء إعلان التعبئة العامة وقرار حظر التجول ليلاً، وبعد تلقي عدة شكاوى تتعلق بمخالفة التوجيهات، كان لا بد وحرصاً على أمن المواطنين أنفسهم وعائلاتهم فك خيم الاعتصام في وسط بيروت.


وتابع فهمي: "كما وصلتنا مراجعات تفيد بمخالفة بعض المعتصمين قرار اعلان حظر التجول ليلا. والتعدي على الأملاك الخاصة، وبعض الارتكابات التي نتحفظ عن ذكرها حالياً، وهو ما استدعى قرارنا هذا. مع تأكيدنا ان هذه الإجراءات إنما الهدف منها حفظ أمن المواطنين والأملاك العامة والخاصة ومواجهة الفيروس الذي يتطلب منا جميعا التعاون لتمرير المرحلة بأقل عدد ممكن من الإصابات".

ولفت إلى أنّ "هذه المرحلة الحساسة والمصيرية ليست مناسبة لتصفية الحسابات السياسية ولا للتخاصم او التراشق بالاتهامات. في هذه المرحلة تضامننا الأمني والصحي هو الأساس لخروجنا من هذا النفق. وكما قلت سابقاً: معاً نستطيع".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا