كلمة للأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله حول آخر التطورات يوم غد الثلاثاء الساعة 8.30 مساءً

*يتحدث الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله حول آخر التطورات يوم غد الثلاثاء 29 أيلول 2020 عند الساعة الثامنة والنصف مساءَ.*
أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 28-09-2020

صحيفة النهارـ رسالة تركية؟ ...ربط وزير سابق ما يجري في الشمال بسوء العلاقات بين فرنسا وتركيا واعتبرها رسائل مضادة للمبادرة الفرنسية في لبنان.ـ إنفجار تربوييؤكّد أحد كبار المسؤولين التربويين السابقين أنّ انفجاراً تربوياً قد يحصل في
تأنقي بإطلالة متميزة فقط لدى ✨✨ *يوتيك*✨✨

_youtique.lb_*بضاعة شحن تركي كتير مرتبة**ماركات عالمية و نوعيات مميزة 🇹🇷**(كنزات، فساتين ، جينزات ، جميع أنواع الملابس للمحجبات و غير المحجبات )*🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤
فئة الخبر : محلي

بلدية برج البراجنة : المواطنون الكرام نحيطكم علما بآخر المستجدات والمتابعات بخصوص أشخاص مصابين بفايروس كورونا

١. تم رصد حالة مصابة بفايروس كورونا (نتيجة الفحص إيجابية) ونتيجة ترصد المخالطين وعددهم بحدود ال 20 شخصا حتى الآن تبين وجود حالة واحدة مخالطة إيجابية ( موجودة الآن في مستشفى رفيق الحريري) وسيتوجه غدا ان شاء الله فريق من وزارة الصحة العامة لفحص حوالي 30 من المخالطين والجيران.
ولأن هذه الحالة في منطقة مكتظة بالسكان إجمالا (متاخمة لمخيم برج البراجنة من جهة شارع عبد الناصر) فقد طلب من شرطة بلدية برج البراجنة التواجد في الحي المقصود لرصد حركة السكان وإعطاء التوجيهات بعدم التجول الا للضرورة شرط وضع الكمامات. 

٢. تم رصد حالة إيجابية لعسكري في برج البراجنة خالط اهله في الأوزاعي نطاق الغبيري. تتابع بلدية الغبيري اهل العسكري وتتابع بلدية برج البراجنة وضع العسكري وزوجته بالتنسيق مع قيادته.

٣. هناك حالة ايحابية في الرمل العالي ونتيجة الترصج تبين انها لم تخالط سوى عائلتها وقد تم إجراء فحوصات لعائلتها وننتظر النتائج. وهم جميعا محجورون في المنزل. 

إن خلية الأزمة في بلدية برج البراجنة تتابع كل التفاصيل وأحيانا تتأخر بوضعكم بالإجراءات المتخذة بسبب التحقيق والتدقيق في المعلومات الأولية التي غالبا ما تكون غير دقيقة. 

خلية الأزمة في بلدية برج البراجنة.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا