أكد وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن ان هذه المرحلة المسؤولة تفرض تعاون

كافة اطراف الجسم الطبي من أجل مصلحة المواطن ووقف هدر المال العام ونحن على هذا الأساس سوف نتعاون على كافة الصعد لتحقيق هذا الشعار وتطبيقه كلام الوزير حسن جاء خلال استقباله وفود من ادارات المستشفيات والأطباء و
الدولار صار 2380 والدولة غائبة

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**منذ الشهر تقريبا فرح المواطن اللبناني المُعدم، بقرار تثبيت سعر الصرف على الالفين ليرة لبنانية، وما زاد الفرحة هو الاحساس بجدية الطبقة السياسية الحاكمة بلجم تفلت البعض من القوانين.*
مجموعة الانوار

*رحلة ايران* *27 شباط**قم /مشهد/طهران**فقط 420 دولار**للمراجعة الحاج طلال الفقيه**71204343**71444075* *خِدٍمًتٌکْمً شُرفُ لَنِآ*
فئة الخبر : إقليمي

لقاء الأحزاب و القوى و الشخصيات الوطنية اللبنانية

- لجنة المتابعة –
 
عقد لقاء الأحزاب و القوى و الشخصيات الوطنية اللبنانية اجتماعا استثنائيا اليوم الإثنين 12 شباط 2018 في مقر هيئة تنسيق الأحزاب في بيروت ، ناقش خلاله التطورات الأخيرة في الميدان السوري ، و أهمها الاعتداء الإسرائيلي المتجدد على السيادة السورية ، و المتزامن مع العدوان الأميركي على القوات و الفصائل التي تقاتل تنظيم داعش الإرهابي في محافظة دير الزور ، الأمر الذي يؤكد الدعم الأميركي و الإسرائيلي للإرهاب التكفيري ، و محاولة إعاقة و تأخير القضاء عليه من قبل الجيش السوري و حلفائه .
كما توقف اللقاء عند التطور النوعي المتمثل بإسقاط طائرة حربية إسرائيلية و ما خلفه هذا الإنجاز من تداعيات يمكن أن تشكل تحولاً نوعياً في طبيعة المواجهة مع العدو الصهيوني و من خلفه الأميركي .
و في نهاية الاجتماع أصدر اللقاء البيان التالي :
- يدين اللقاء العدوان الأميركي على منطقة دير الزور ، و استهداف قوات عسكرية سورية  و حليفة  كانت تواصل مهمتها للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي التكفيري ، و يرى فيه محاولة يائسة لإطالة أمد الوجود الإرهابي على الأراضي السورية .
- يدين اللقاء الاعتداء الإسرائيلي على الأراضي السورية ، و الذي يمثل انتهاكاً لسيادتها الوطنية في محاولة لفرض قواعد اشتباك جديدة ، باءت و ستبوء بالفشل الحتمي .
- يستنكر اللقاء صمت و تجاهل الأمم المتحدة و مجلس الأمن و الجامعة العربية و المجتمع الدولي للاعتداءات الأميركية - الإسرائيلية على السيادة السورية ، و يحملهم مسؤولية تدهور الأوضاع  كشركاء أساسيين إلى جانب الجهات المعتدية .
- يوجه اللقاء تحية إكبار للجيش العربي السوري على صموده البطولي و إنجازاته الكبيرة و المهمة ، و آخرها إسقاط طائرة حربية إسرائيلية من طراز F-16  ما شكل تطورا نوعيا صدع التفوق الجوي الإسرائيلي  .
- يتوجه اللقاء بالتهنئة و التقدير لسيادة الرئيس المقاوم الدكتور بشار الأسد على شجاعته و حكمته و صلابته في مواجهة المؤامرة الكونية التي استهدفت سوريا ، و التي شارفت على الهزيمة بفعل حكمة القيادة و تضحيات الأبطال من أبناء الشعب و الجيش في سوريا الشقيقة .
- يؤكد اللقاء أننا مع سوريا ماضون في مواجهة كل المؤامرات ، و لن تثنينا محاولات الأعداء للنيل من ثباتنا ووحدتنا ، لأننا أصحاب حق و نحن مؤمنون بالإنتصار الذي سوف يتحقق بدءًا من إنهاء الإرهاب ، مروراً بتحرير الجولان و وصولاً إلى تحرير فلسطين كل فلسطين.
- كما يخص اللقاء في هذه الأيام المقاومة في لبنان بأسمى آيات التبريك و الاعتزاز ، على التضحيات الكبيرة التي قدمتها في مواجهة العدو الصهيوني ، و جنباً إلى حنب مع الجيش العربي السوري و بقية الحلفاء ، لا سيما أننا في أيام شهادة قادة المقاومة من الشيخ راغب إلى السيد عباس إلى عماد المقاومة ، الذين ننحني أمام تضحياتهم و عطاءاتهم ، معاهدين كل شهداء المقاومة على مواصلة مسيرة الجهاد و النضال حتى تحقيق كامل الأهداف الوطنية و القومية و الإنسانية .
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا