الصّيف معنا احلى

تعلن ثانوية روضة الرضا (ع) بالتعاون مع مركز GSC عن إقتتاح الانشطة الصّيفية 2019*من عمر 4 سنوات لغاية 13 سنة**أنواع الانشطة* :حساب ذهني - قرآن - مطالعة- العاب رياضية- موسيقى - مسرح - انشطة فكرّية -
انفجار لغم ارضي بحفارة لجيش الاحتلال أثناء استكماله أعمال الحفر في محلة المحافر

مقابل بلدة العدسية في قضاء ​مرجعيون​، انفجر لغم أرضي باحدى الجرافات في الموقع، من دون معرفة تفاصيل اضافية عن الحادث.في المقابل سجل استنفار من الجانب اللبناني، حيث يسير ​الجيش​ دوريات متواصلة ويقيم نقاط مراقبة ، بالتعاون
يوم صحي مجاني في مركز الرعاية الصحية الاولية لبلدية الغبيري وبالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية

يوم صحي مجاني في مركز الرعاية الصحية الاولية لبلدية الغبيري وبالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية نهار الاربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩ 
فئة الخبر : محلي

جاد صوايا هو إسم يدل على حكاية رجل الطموح لا يعرف الكلل او التعب.

بقلم الاعلامي خليل مرداس

جاد صوايا، لعل مجرد الاسم ينقلنا مباشرة الى عالم رجال الاعمال، فهذا الشاب الثلاثيني صاحب صوايا كونستركشن هو رجل أعمال ناجح بإمتياز. كيف لا وهو شاب إتخذ الطموح عنواناً له، ماحياً كلمة مستحيل من قاموس حياته العملية.

آمن أن العمل الإنمائي والخدماتي هو مفتاح نجاح رجال الأعمال، فكان هدفه الأول والأخير مساعدة وخدمة أبناء مجتمعه. وهكذا إستطاع بذكائه وحنكته وعمله الدؤوب أن يكون رجل افعال لا اقوال.

إكتسب ثقة فخامة الرئيس العماد “ميشال عون”، فأصبح مقرباً من العائلة وجمعته بهم علاقات حياتية تقوم على الثقة والمحبة والصداقة. فتطورت العلاقة الحزبية ليصبح بعدها صوايا أحد أفراد عائلة الجنرال عون.

عندما قرّر صوايا أن يخوض الإنتخابات النيابية مرشحاً عن المقعد الكاثوليكي في قضاء جزين، معقل التيار الوطني الحر، لاقى قراره الترحيب من أبناء جزين كافة.
فأعماله سبقت ترشّحه، الكل في قضاء جزين يعرف جاد صوايا، فهو صاحب الأيادي البيضاء، الكل يعرف صوايا من المسنين الى المرضى والمعوزين، حتى الأطفال باتوا ينتظرون هداياه كل عام.

 لم تقتصر أعماله على مساعدة المحتاجين، بل إنه إستطاع أن يحول الحلم إلى حقيقة عبر تنفيذ مشروع قرية جزين من قبل شركة صوايا كونستركشين.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا