برعاية قيادتا حركة امل وحزب الله ولجان الاصلاح تمت مصالحه بين عائلة آل المصري في حسينية بلدة حورتعلا

*❗خاص❗* *❗️sada4press❗*بحضور رئيس الهيئة التنفيذية في حركة امل الأستاذ مصطفى الفوعاني ، ومسؤول حركة امل في البقاع اسعد جعفر ، وممثل قائد الجيش نائب مدير المخابرات العميد علي شريف ، رئيس المجلس الأعلى للجمارك اللواء اسعد الطفي
أقيم في دار الشيخ سعد فوزي حمادة في الهرمل لقاء لبدء العودة الفعلية للنازحين السوريين الى ريف القصير والمدينة الحدودية مع لبنان

*❗خاص❗* *❗️sada4press❗*ضم كل مدير المصالحة في سوريا الوزير السابق علي حيدر ، مسؤول ملف النازحين في حزب الله النائب السابق نوار الساحلي ، ممثل مدير الامن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم العقيد جمال الجروش ، منسق اللجنة المر
جبق افتتح مستوصفا لأدوية الأمراض المستعصية في مستشفى بعلبك الحكومي:

رفعنا السقوف المالية لكل المستشفيات الحكومية في لبنانمحمد أبو إسبر وطنية - افتتح وزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق مكتب الأدوية للأمراض المستعصية، في مستشفى بعلبك الحكومي، بحضور النواب غازي زعيتر، علي المقداد، إ
فئة الخبر : محلي

جاد صوايا هو إسم يدل على حكاية رجل الطموح لا يعرف الكلل او التعب.

بقلم الاعلامي خليل مرداس

جاد صوايا، لعل مجرد الاسم ينقلنا مباشرة الى عالم رجال الاعمال، فهذا الشاب الثلاثيني صاحب صوايا كونستركشن هو رجل أعمال ناجح بإمتياز. كيف لا وهو شاب إتخذ الطموح عنواناً له، ماحياً كلمة مستحيل من قاموس حياته العملية.

آمن أن العمل الإنمائي والخدماتي هو مفتاح نجاح رجال الأعمال، فكان هدفه الأول والأخير مساعدة وخدمة أبناء مجتمعه. وهكذا إستطاع بذكائه وحنكته وعمله الدؤوب أن يكون رجل افعال لا اقوال.

إكتسب ثقة فخامة الرئيس العماد “ميشال عون”، فأصبح مقرباً من العائلة وجمعته بهم علاقات حياتية تقوم على الثقة والمحبة والصداقة. فتطورت العلاقة الحزبية ليصبح بعدها صوايا أحد أفراد عائلة الجنرال عون.

عندما قرّر صوايا أن يخوض الإنتخابات النيابية مرشحاً عن المقعد الكاثوليكي في قضاء جزين، معقل التيار الوطني الحر، لاقى قراره الترحيب من أبناء جزين كافة.
فأعماله سبقت ترشّحه، الكل في قضاء جزين يعرف جاد صوايا، فهو صاحب الأيادي البيضاء، الكل يعرف صوايا من المسنين الى المرضى والمعوزين، حتى الأطفال باتوا ينتظرون هداياه كل عام.

 لم تقتصر أعماله على مساعدة المحتاجين، بل إنه إستطاع أن يحول الحلم إلى حقيقة عبر تنفيذ مشروع قرية جزين من قبل شركة صوايا كونستركشين.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا