شاهدوا بالفيديو تقرير هام على تلفزيون الجديد لمعرفة ما هي حقيقة الارز المسرطن

*غير المطابق للمواصفات والذي ليس له أي صلة بأرز بسمتي تيجان.*
ملتقى حوار وعطاء بلا حدود ينظّم ندوة حول مكافحة الفساد واسترداد الأموال المنهوبة:

نظمّ "ملتقى حوار وعطاء بلا حدود"، لقاءاً حاشداً حول ملف مُكافحة الفساد وتبييض الأموال وكيفية مُقاربة موضوع الأموال المنهوبة في لبنان وللبحث في السُبل والآليات المُمكنة لإسترجاعها. اللقاء الذي عُقد يوم الأ
عقد المركز الاستشاري للدراسات والتوثيق ندوة سياسية في قاعة المكتبة

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**تحت عنوان: خيارات الجمهورية الإسلامية الإيرانية بعد العدوان الأميركي*Iran"s Choices After the US Aggressionحاضر فيها رئيس مركز الدراسات السياسية والدول
فئة الخبر : إقليمي

*بعد 6 سنوات من مقتله.. سفير ليبيا الأسبق لدى السعودية يكشف مصير جثمان ‘القذافي’.*

بعد ست سنوات من مقتل الرئيس الليبي السابق معمر القذافي، ووسط حالة من السرية التامة عن مكان جثمانه، تحدث محمد سعيد القشاط، السفير الليبي السابق لدى المملكة العربية السعودية عن مصير الجثمان.

وأكد “القشاط” أن “جثمان القذافي سلم إلى كتائب مصراته، عقب مقتله وظل في ثلاجة حفظ الموتى لمدة أسبوع، والشيخ محمد المدني الشويرف واثنين من أبناء أبو بكر يونس وزير الدفاع الليبي السابق المقتول مع القذافي، ثم غسلوه وأجبروا على الصلاة عليه، وتكفينه هو ونجله المعتصم ولم يعرفوا أي شيء عن مصيرهم بعد ذلك”، وفق وكالة “سبوتنيك”.

ونفى السفير الليبي السابق ما تم تداوله من “شائعات عديدة ومن بينها التي ظهرت خلال الفترات الماضية، وهي أن جثمان القذافي أرسل إلى قطر للتشفي فيه، وشائعة أخرى بأنه ألقي به في فرن الحديد والصلب، وأخرى بأنه ألقي بجثمانه في البحر”.

وتحدث السفير الليبي عن أنه: رغم المطالبات التي تم تقديمها من أهله، وبعض القيادات القبائلية في ليبيا بمعرفة مكان جثمانه، إلا أن كتائب مصراته لم تستجب للطلب، ولم تستطع أية أطراف ليبية الحصول على معلومات بمكان الجثمان، الذي لا يزال مجهولا حتى الآن.

وتجدر الإشارة إلى أن القذافي قتل في 20 أكتوبر 2011 عن عمر يناهز الـ69 عاما، بعدما حكم ليبيا لأكثر من 40 عاما، خلال مداهمة الثوار الليبيين لمدينة سرت، مسقط رأس القذافي.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا