رئيس بلدية حزرتا في زيارة شكر للمستشار الثقافي الايراني في لبنان الدكتور عباس خامه يار

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**استقبل المستشار الثقافي الايراني في لبنان الدكتور عباس خامه يار رئيس بلدية حزرتا الدكتور حسين ابوحمدان برفقة وفد من البلدية حيث قدموا له الشكر لزيارته ورعايته ندوة حوارية فكرية تعزيزاً للو
#معاهد_أمجاد_الجامعية #أمجادنا_دايماً_غير ...

"على حبّ فاطمة"فطور صباحي في معاهد أمجاد الجامعية-الفرع الأول والثاني 💗كل عام وأنتم بألف خير 🌸النبطية - شارع تمثال الصباح ---- 07766440النبطية - شارع حي البياض ------ 07767444
زاسبيكين في طاولة مستديرة: الإصلاحات الروسية تغيّر وجه روسيا الحضاري

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**برعاية وحضور سعادة سفير جمهورية روسيا الاتحادية ألكسندر زاسبيكين،*نظّمت *جمعية أفروديت* في مطعم *Bliss Hall* طاولة مستديرة بعنوان "الاصلاحات الروسية ... نحو جمهورية خالدة". 
فئة الخبر : محلي

لقاء لعشيرة آل شمص في بعلبك تأييدا للائحة الأمل والوفاء


لقاء لعشيرة آل شمص في بعلبك تأييدا للائحة الأمل والوفاء
الأحد 08 نيسان 2018 الساعة 20:25 إنتخابات نيابية
 
وطنية - أعلنت عشيرة آل شمص، خلال لقاء حاشد ضم حوالي ألفين من أبنائها، في دارة المختار حيدر شمص في بعلبك، وفي حضور عميدها عباس أسد الله شمص، ووفود من مختلف أنحاء بلدات بعلبك- الهرمل "التزام التصويت للائحة الأمل والوفاء".

إستهل اللقاء، بكلمة للمختار شمص، فقال: "نرحب بأهلنا الكرام عشيرة آل شمص الأوفياء لنهج المقاومة. وكيف لا وهم الذين ضحوا بأبنائهم في سبيل عزة وكرامة هذه المسيرة المباركة بقيادة سماحة الأمين العام السيد حسن نصرالله، المؤتمن على الدماء والأرواح، وأخيه حامل الأمانة دولة الرئيس نبيه بري، مجددين لهما ولدماء الشهداء البيعة والولاء والوفاء".
بدوره، قال الشيخ حسين شمص: "نحن عشيرة آل شمص، منذ وجودنا في هذه المنطقة وفي لبنان، كانت عشيرتنا عشيرة مقاومة للعثمانيين وظلمهم، وللانتداب الفرنسي، وللعدو الصهيوني والإرهاب التكفيري، وقدمنا عشرات الشهداء، وما من أحد منا، إلا والد شهيد أو أخ شهيد أو عم أو خال شهيد، قضى دفاعا عن الأرض والعرض والمقدسات. وصوتنا سيبقى صوت العزة والشرف والكرامة والشهامة، صوت المقاومة الأبية، صوتنا في السادس من أيار للائحة الأمل والوفاء".

وألقى كلمة عميد العائلة، نجله طلال، فقال: "عشيرة آل شمص كانت ولا تزال وستبقى على الوعد والعهد في مقدمة صفوف المقاومة، ولن تبخل بالتضحيات، ولن ننسى أو نتنكر للدماء الطاهرة، التي قدمها شهداؤنا القادة وجميع شهداء المقاومة، ولن نتخلى عن هذا الدرب ما دام فينا عرق ينبض".

وعاهد على "الاستمرار مع التحالف الاستراتيجي بين الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ودولة الرئيس الأستاذ نبيه بري، صامدين بمواجهة العدو الصهيوني وأذنابه، متصدين لداعمي الحركات التكفيرية، التي قدمت لنا هدايا في مختلف المناطق اللبنانية، من غطاء سياسي للارهابيين وسيارات مفخخة قتلت أطفالنا ونساءنا من دون رحمة، إلى أن جاءت الضربة القاضية لهؤلاء التكفيريين، بفضل التلاحم القائم والمعادلة الذهبية بين الجيش والشعب والمقاومة".

ودعا أبناء عشيرة آل شمص إلى أن "يكونوا على قدر كبير من المسؤولية والوعي والعهد للدماء، التي روت أرض الوطن، وعدم الانجرار نحو العصبية والعاطفة، لأن المصلحة الوطنية أكبر من الحسابات الضيقة والشخصية"، طالبا "التوقف عن أي عمل أو قول يسيء للمرحلة الراهنة، ولعلاقة أبناء العائلة ببعضهم بعضا"، معلنا "نجدد العهد والوعد، أن نكون في السادس من أيار في مراكز الاقتراع، كلنا صوت واحد للائحة الأمل والوفاء".

وختاما، أهدى عميد عشيرة آل شمص بيرق العشيرة للسيد نصرالله، إضافة إلى تقديم بندقية له ولرئيس مجلس النواب نبيه بري ودرعا باسم شباب العائلة.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا