عرض خاص : احصل على account NETFLIX

*العرض مدته : ثلاثة اشهر اشتراك بس ب 39$**العرض محدود* *للتواصل على الرقم : 03910797*
مبادرات تطوّعية لتخطّي الأزمة: "دليفري" مجاني للادوات والمعدات الطبية مع الحفاظ على كل الاجراءات الوقائية

* اصنع خيرا لأنه الشيئ الوحيد  الذي لا يموت حين تغيب أنت... *FREE DELIVERY *للأدوية والمعدات الطبية**بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نعلن عن توصيل طلباتكم من الصيدليات مجانا ضمن منطقة ال
ياللي قادر يساعد ما يقصر

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**في هذه الظروف المعيشية الصعبة وبمبادرة من جمعية بيت الكريم وبالتعاون مع موقع صدى فور برس الاخباري تطلق حملة لجمع التبرعات وتوزيعها على العائلات المحتاجة.* *بمساهمتك بتشتري حصة ل
فئة الخبر : إقليمي

وكالة الأناضول: المبعوث الأممي إلى سوريا: العملية الدستورية ستسرع وتيرة إعادة إعمار سوريا

قال المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي مستورا، إن الإنتهاء من العملية الدستورية في سوريا سيسهم في تسريع وتيرة إعادة الإعمار. 
جاء ذلك خلال مشاركة "دي مستورا" بفعاليات جلسة "ما بعد الحروب والنزاعات.. آليات بناء المجتمعات والدول"، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، الذي يعقد بمدينة شرم الشيخ، شمال شرق مصر. 
وشارك في الجلسة، وزير الخارجية المصري سامح شكري، والمبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ونحو 5 آلاف مشارك في المنتدى الذي يمتد خلال الفترة من 3 إلى 6 تشرين الثاني الجاري. 
وفي تعقيبه على الوضع السوري الراهن، قال دي مستورا إن "الانتهاء من العملية الدستورية سيسهم في تسريع وتيرة إعادة الإعمار.. هناك عملية دستورية يجب إكمالها حتى يبدأ البناء".  مشيراً إلى أن "هناك نقاشات بشأن النزاع الحالي في سوريا لمحاولة حله، وهناك العديد من القوى تشارك في حل هذا النزاع". 
وتطرق إلى الحديث عن إعادة الإعمار في سوريا، قائلاً إن "عدداً كبيراً من الدول الأوربية تنوي أن تدخل بثقلها في إعادة الإعمار بدلاً من أن يصبح السوريون لاجئون بأراضيها". 
وحذَّر من "استغلال الإرهاب للأوضاع المعقدة للغاية وغير المستقرة في سوريا".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا