رئيس بلدية حزرتا في زيارة شكر للمستشار الثقافي الايراني في لبنان الدكتور عباس خامه يار

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**استقبل المستشار الثقافي الايراني في لبنان الدكتور عباس خامه يار رئيس بلدية حزرتا الدكتور حسين ابوحمدان برفقة وفد من البلدية حيث قدموا له الشكر لزيارته ورعايته ندوة حوارية فكرية تعزيزاً للو
#معاهد_أمجاد_الجامعية #أمجادنا_دايماً_غير ...

"على حبّ فاطمة"فطور صباحي في معاهد أمجاد الجامعية-الفرع الأول والثاني 💗كل عام وأنتم بألف خير 🌸النبطية - شارع تمثال الصباح ---- 07766440النبطية - شارع حي البياض ------ 07767444
زاسبيكين في طاولة مستديرة: الإصلاحات الروسية تغيّر وجه روسيا الحضاري

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**برعاية وحضور سعادة سفير جمهورية روسيا الاتحادية ألكسندر زاسبيكين،*نظّمت *جمعية أفروديت* في مطعم *Bliss Hall* طاولة مستديرة بعنوان "الاصلاحات الروسية ... نحو جمهورية خالدة". 
فئة الخبر : محلي

بيان حزب الله حول حجب قناة المسيرة عن النايل سات وحجب العدو الإسرائيلي مواقع المقاومة الفلسطينية عن شبكة الانترنت

يستنكر حزب الله قيام شركة النايل سات بحجب قناة المسيرة الفضائية عن مدارها، ويعتبر هذه الخطوة غير أخلاقية تهدف لإخضاع شعوبنا العربية لإعلام السلطات الجائرة ولتشويه الحقائق.

ويرى حزب الله في هذه الخطوة انصياعاً لضغوط قوى العدوان السعودي الاميركي لممارسة المزيد من الإجرام بحق الشعب اليمني المظلوم، وهي تكشف مدى أهمية وفعالية الإعلام الصادق في كشف جرائم العدون وفضح اخفاقاته في المعركة .

إن حزب الله إذ يطلب من إدارة القمر التراجع عن هذه الخطوة الخاطئة يُعرب عن تضامنه الكامل مع قناة المسيرة ومع الشعب اليمني الشجاع ووقوفه إلى جانبهم.

كما يدين حزب الله بشدة قيام العدو الاسرائيلي بحجب مواقع المقاومة الفلسطينية عن شبكة الأنترنت.

ويعتبر أن ما أقدم عليه العدو هو دليل على فعالية إعلام المقاومة ومدى تأثيره  في مواجهة جرائم الاحتلال وبث الروح المعنوية العالية لشعبنا الفلسطيني المقاوم .

ويٌعرب حزب الله عن تضامنه التام مع وسائل إعلام المقاومة ووقوفه إلى جانبها في معركتها العادلة لتحرير الأرض والمقدسات .

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا