لقاء سياسي مع البروفيسور نصرالله في بلدة عيتيت

استضافت بلدة عيتيت (جنوب لبنان) رئيس مركز باحث للدراسات البروفيسور يوسف نصرالله، في لقاء سياسي تناول الأوضاع السياسية على مستوى لبنان والمنطقة. بحضور حشد من أبناء البلدة وفاعلياتها.https://www.bahethcente
استقبل رئيس اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني

*❗خاص❗* *❗sada4press.com❗*بيروت في 18_5_2019 احمد عبدالله الشاويش في مكتب اللقاء في مخيم شاتيلا وفدا من مركز التنوير الثقافي والاجتماعي في البقاع برئاسة السفير الدكتور مدحت زعيتر والدكتور علي زعيتر 
مفوّض اللجنة الدولية لحقوق الانسان يطلب التهدئة بقضية الموحوم حسّان الضيقة ويعد بنهاية عادلة تعطي صاحب الحق حقه

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*مفوّض اللجنة الدولية لحقوق الانسان يُتابع قضية الضيقة ويطلب تهدئة البيانات المضللة أعلن مكتب مفوّض الشرق الأوسط للّجنة الدولية لحقوق الإنسان (مكتب جنيف) ورئيس "وكالة الأنباء الدولية لحقوق ا
فئة الخبر : دولي

ألمانيا تمنع سورياً من السكن مع زوجاته الثلاث في منزل واحد

منعت السلطات الألمانية لاجئاً سورياً من الإقامة مع زوجاته الثلاث وأبنائه البالغ عددهم 13 طفل في بلدة صغيرة بالقرب من مدينة مونستر الألمانية لرفض القوانين الألمانية لتعدد الزوجات.

وقالت صحيفة “بيلد”، أن عبود سويد (40 عاماً) ينتظر قدوم طفله الرابع عشر، في أقرب وقت، من زوجته الثانية.

وأضافت الصحيفة أن سويد كان يعمل ممرضاً في سوريا وامتلك هناك مصنع مواد بناء صغير، و تزوج اللاجئ السوري من ريا (45 عاماً)، عام 2006، (أنجبا 4 أطفال)، وابتسام (33 عاماً)، التي كانت زميلته في العمل في سوريا، في عام 2009، (أنجبا 6 أطفال)، ثم نور (30 عاماً، أنجبا 3 أطفال).

وغادر سويد سوريا، بسبب تنظيم “داعش”، إلى تركيا مع عائلته، في 2015، ومن هناك سلكوا طريقهم إلى ألمانيا، إلا أن الحكومة الألمانية لم تسمح للعائلة بالإقامة في منزل واحد.

واحتج عبود على قرار السلطات، وقال للصحيفة أنه في سوريا يجوز تعدد الزوجات، وأنه وزوجاته لم يكونوا يعرفون بحظر ذلك في ألمانيا، كما أن زوجاته غضبن من القرار.

وتعيش العائلة في 3 منازل منفصلة، اثنتان منهم في عمارة واحدة، والثالثة تبعد عنهما دقائق فقط، وأوضح سويد “11 من أطفالي يذهبون إلى المدرسة أو رياض الأطفال، جميعهم يتحدثون اللغة الألمانية بشكل جيد، وزوجاتي أيضاً داومن في دورات للغة اﻷلمانية”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه عائلة سويد ماتزال تحصل على المعونة القانونية، ما مجموعه 3785 يورو عدا عن إيجارات الشقق التي تتكفل الدولة بدفعها و سويد ما زال يداوم في دورة للغة اﻷلمانية، كل يوم تقريباً، ويريد العمل مجدداً كممرض.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا