الصّيف معنا احلى

تعلن ثانوية روضة الرضا (ع) بالتعاون مع مركز GSC عن إقتتاح الانشطة الصّيفية 2019*من عمر 4 سنوات لغاية 13 سنة**أنواع الانشطة* :حساب ذهني - قرآن - مطالعة- العاب رياضية- موسيقى - مسرح - انشطة فكرّية -
انفجار لغم ارضي بحفارة لجيش الاحتلال أثناء استكماله أعمال الحفر في محلة المحافر

مقابل بلدة العدسية في قضاء ​مرجعيون​، انفجر لغم أرضي باحدى الجرافات في الموقع، من دون معرفة تفاصيل اضافية عن الحادث.في المقابل سجل استنفار من الجانب اللبناني، حيث يسير ​الجيش​ دوريات متواصلة ويقيم نقاط مراقبة ، بالتعاون
يوم صحي مجاني في مركز الرعاية الصحية الاولية لبلدية الغبيري وبالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية

يوم صحي مجاني في مركز الرعاية الصحية الاولية لبلدية الغبيري وبالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية نهار الاربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩ 
فئة الخبر : محلي

*ينقلِ المخدّرات للمروّجين في بيروت.. وهذا ما ضبط بحوزته!* صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العا

*ينقلِ المخدّرات للمروّجين في بيروت.. وهذا ما ضبط بحوزته!*


صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

ضمن إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي على جميع الأراضي اللبنانية، لملاحقة تجار ومروجي المخدرات وإلقاء القبض عليهم، والتي أفضت إلى توقيف عدد كبير من المتورطين بهذه الجرائم.

وبعد توافر معلومات عن تورّط أحد الأشخاص في عمليات نقل مخدرات من البقاع الى بيروت وتوزيعها على المروجين لصالح أحد التجار، ونتيجةً للاستقصاءات والتحريات التي قامت بها قطعات الشعبة، تمكنت من تحديد هويته، ويدعى:

- ر. ف. (مواليد عام ١٩٧٣، لبناني)

بتاريخ ٦/٥/٢٠١٩ وفي محلة سن الفيل، وبعد عمليات رصد دقيقة نفذتها دوريات هذه الشعبة، تمكنت من توقيفه على متن سيارة نوع "هيونداي غراند ۱۰" لون جردوني.

بتفتيشه، ضُبط بحوزته : /3/ مظاريف حبوب مخدرة، هاتف خلوي ومبلغ /5.950.000/ ليرة لبنانية و /893/ دولار أميركي و/1000/ روبل روسية.

بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه، وبقيامه بنقل كميات من المخدرات من الهرمل الى منطقة الحدث، وبأنه يسلمها لمروج وموزع يعملان بدورهما لصالح التاجر ذاته.

كما اعترف بأنه بجمع المال من المروجين ويقوم بتسليمه الى التاجر مجدداً، وأن المبلغ الذي ضبط بحوزته هو ناتج عن ترويج المخدرات.

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء، والعمل جارٍ لتوقيف باقي المتورطين.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا