نشاطات بلدية برج البراجنة

قامت مفرزة البيئة والنظافة في بلدية برج البراجنة بحملة شطف اوتستراد الأسد بصهريج مياه تابع للبلدية  ومساعدة شركة ستي بلو وهذه الحملة تأتي ضمن الخطة الأسبوعية لشطف الطرقاتhttps://m.facebook.com/story.php?story_fbid=20778
للاطلاع على شروط الانتساب الى دورة "باحث سياسي 4".. اضغط على الرابط التالي:

https://www.bahethcenter.net/essaydetails.php?eid=37601&cid=123أو التواصل على الرقم:009611842882____________باحث للدراسات / بيروت ـ لبنان
الشيخ نعيم قاسم : ستعود فلسطين إلى أهلها، وسنحافظ على لبنان القوي

الكلمة التي ألقاها نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم خلال حفل تكريم الأوائل على مستوى لبنان على مستوى المحافظات في الشهادات الرَّسمية في مدارس المصطفى للعام 2018-2019 بتاريخ 18/7/2019، ومما جاء فيها: ف
فئة الخبر : أخبار عامة

*استقالة مدير كلية في "اللبنانية" بسبب "مصلى"!*؟ ذكرت صحيفة "الاخبار" ان مدير كلية الحقوق في زحلة انطونيوس أبو كسم، قدم أول

*استقالة مدير كلية في "اللبنانية" بسبب "مصلى"!*؟

ذكرت صحيفة "الاخبار" ان مدير كلية الحقوق في زحلة انطونيوس أبو كسم، قدم أول من أمس، استقالته احتجاجا على "تدخلات حزبية في ورفضا للممارسات الميليشياوية"، بحسب ما ورد في نص كتاب الاستقالة المرسل إلى رئيس الجامعة اللبنانية فؤاد أيوب. 
وأشار ابو كسم، تابعت الصحيفة،  الى أنه تعرّض لـ"تهديد واضح من مسؤول حزبي بحجة انني أقفلت المصلّى داخل الحرم"، لافتًا إلى اصراره على "عدم تكريس التقاليد والأعراف المخالفة للقانون والمُناقضة لمفهوم العيش المُشترك".
وكان أبو كسم أصدر في 13 الجاري مُذكرة إدارية يمنع فيها ممارسة الشعائر الدينية داخل حرم الكلية أو تخصيص غُرف لهذا الغرض. فيما أوضح الأستاذ في الكلية غسان ملحم، لـ"الأخبار"، أن ما يُعرف بـ"المُصلّى" هو عبارة عن غرف مخصصة للتصوير يستخدمها طلاب للصلاة، "والأمر يجري كذلك منذ اكثر من عشر سنوات، والمدراء الذين تعاقبوا على الكلية من مشارب مختلفة أبقوا عليه احتراما لحرية المعتقد"، واصفا الاستقالة بـ"المُفاجئة".
من جهته اكد رئيس الجامعة، أنّه لم يتسلّم كتاب الإستقالة، لافتا الى أنه شكّل لجنة للتحقيق في مضمونه. ورفض "أي مس بالمدير أيا تكن الأسباب".
وفي هذا السياق نقلت الصحيفة عن أوساط قريبة من حزب الله في الجامعة نفيها  أن يكون أي من المُحازبين قد تعرّض للمدير، ودعت ابو كسم الى "تسمية من تواصل معه ليُبنى على الشيء مُقتضاه". واستغربت الاستقالة بسبب مصلّى، لافتةً الى ان ابو كسم اشار في كتابه الى ضغوطات مورست عليه منذ توليه الادارة بسبب "الظروف الاستثنائية التي أتى فيها خلافا للقانون والتي تستدعي البحث عن مكمن الخلل".
وكان  أبو كسم عين في شباط الماضي خلفا للدكتور أكرم ياغي المقرّب من حزب الله بعد تدخلات سياسية ومذهبية نسفت نتائج انتخابات مجلس الفرع. واكدت المصادر عينها أن "هذه الصفحة طُويت..
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا