ماراتون العودة

برعاية بلدية برج البراجنة وبالتعاون مع شبكة حماية الطفل في مخيم برج البراجنة وبحضور أعضاء البلدية ومخاتير برج البراجنة وممثلين عن جمعيات المجتمع المدني في المخيم أقيم سباق الركض تحت عنوان " ماراثون العودة ضد صفقة القرن ومؤتمر البحرين " شارك بالسباق ف
تحية شكر وتقدير الى فرق الاشغال التابع لبلدية برج البراجنة على الجهود الجبارة التي بذلت في صيانة خط المياه 600

*❗خاص❗* *❗️sada4press❗*استكمالا لمتابعة تصليح خط ال 600 في الناعمة الأمور أصبحت في نهايتها / تمت الصيانة / وستضخ المياه كمرحلة تجريبية للتأكد من سلامة القسطل / وبعد ذلك ستضخ المياه بشكل طبيعي / الا ان وصول المياه إلى برج البراجنة
توقيع كتاب «الملصق الإعلاني عند حزب الله – جدليّة المبنى والمعنى» للباحثة الأستاذة إليان عواد جبور

 *❗خاص❗* *❗️sada4press❗*جرى مساء الأربعاء ١٩ حزيران ٢٠١٩ في المكتبة الوطنيّة في الصنائع (بيروت)، حفل توقيع كتاب «الملصق الإعلاني عند حزب الله – جدليّة المبنى والمعنى» للباحثة
فئة الخبر : خاصsada4press

سلوم كرّم الأيتام بيوم ترفيهي وإفطار رمضاني في دارته

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*

كرمت مؤسسة سلوم الإنسانية مائتي يتيم من دار الحنان والنبراس ودار الهدى والأيتام الاسلامية، بيومي ترفيهي تخلله العاب ومسرحيات، وبمأدبة افطار  “غروب” السبت في دارة رجل الأعمال رئيس المؤسسة ابراهيم سلوم، في مكسه حضرها مفتي زحلة والبقاع الشيخ خليل الميس ممثلاً بالشيخ غنوم نسبين، القاضي عبد الرحمن شرقية والابوين طوني صقر واليان ابو شعر، رئيس الكلية الدولية للملكة المتحدة في لندن ايلي صليبا، وفعاليات اجتماعية واهلية ومدنية وممثلين عن جمعيات ودور الايتام.
بداية تحدث رئيس مؤسسة سلوم الانسانية ابراهيم سلوم، أكد فيها على أهمية اللقاء الذي يجمعنا مع شباب وشابات دار الحنان والهدى والنبراس وغير من المؤسسات المعنية بالايتام في البقاع.

وقال “إنه لإفطار مميز بوجودكم يا من قست عليهم الحياة وحرمتهم الأمن والحنان وهدد مستقبلهم الفقر والحرمان فضجت الدنيا بكم وتسارع الخيرون إلىإ نشاء الجمعيات الرعائية والخيرية لإحتضانكم ورعايتكم”.



ولفت أن الجمعيات التي “تنتنمون إليها ساهمت وتساهم في إنماء وبناء هذا المجتمع ولا سيما أنكم عماد الوطن .
ونحن ومنذ تأسيس مؤسسة سلوم الإنسانية أولينا إهتماما خاصاً بالطفولة و بمحاربة الفقر والحاجة وكانت أولوياتنا ولا زالت المساعدة
قدر المستطاع. ولفت أن عمل المؤسسة قائم على عدم التمايز الطائفي أو المناطقي،
وختم سلوم ان المؤسسة مستمرة بتقديماتها.

بدورها مديرة المؤسسة رانيا أحمد عرضت المشاريع   التي قامت بها مؤسسة سلوم الانسانية، منذ تأسيسها  ( ۲۰۱۸م ) بمبادرة من رئيسها . وأشارت الى أهمية النشاط الذي يأتي في سياق سلسلة من النشاطات الاجتماعية والبيئية والخيرية ومساعدة المحتاجين. والإهتمام بالمسنين وذوي الإحتياجات الخاصة , وبدعم الاندية  الرياضية.
كما عملت المؤسسة على تأمين طاقة شمسية لإعداد آبار المياه في جديتا بالكهرباء اللازمة لتغذية ستة قرى بقاعية ورفع معاناة المواطنين الذين يعانون من النقص في  المياه، وقالت أن المؤسسة تسعى لإنشاء معهد تعليمي ومهني لتأهيل الشباب.

وألقى الشيخ بلال شحادي كلمة أشاد فيها بمؤسسة سلوم لما تقوم به من أجل فعل الخير الذي أمر به الله كي نقيم الصلاة والزكاة وقد حث على فعل الخير وهو لمحة نورانية وكف رحمة يرسله الله لبعض من اجل ان يزيل الفوارق بين الناس لينعم به بالخير والاستقرار.
وفي الختام قدم رئيس مؤسسة سلوم الانسانية درعاً تقديرياً لليافع حسين الخطيب تقديراً لمواهبه في ختم القرآن، ثم تقديم هدايا للأيتام.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا