معقول في هيك عرض في الضاحية وبيروت

*مندي الخليج.... "أطيب أوقاتك عندنا!"👨🏻‍🍳🥗🥩🍗🍖***زرونا الان ولاول مرة في بيروت والضاحية الجنوبية مطعم مندي الخليج**فررج عالغاز رز ٢ كوكاكولا بس ب 15000 ل.ل**فروج عا
جبق افتتح مركز الغبيري الصحي: المراكز الصحية خط الدفاع الأول للمواطنين ونسعى إلى تأهيل المستشفيات الحكومية كما يجب

افتتح وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال جميل جبق، في ذكرى المولد النبوي، "مركز الغبيري الصحي" التابع لبلدية الغبيري، بحضور السفير الايراني محمد جلال فيروزنيا ممثلا بعلي أصغري، النائب فادي علامة، رئيس مجلس بلدية الغبيري معن الخليل وأعضاء ا
حادث سير اول نفق المطار منذ لحظات

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**افادنا مراسلنا عن وقع حادث سير في اول نفق المطار شخصين شاب وفتاة على دراجة نارية وبسبب المياه تم انزلاق الدراجة ووقع الشخصين عن الدراجة وتسببوا بإصابات بالغة*  
فئة الخبر : سلايدر | محلي

كلمة حركة أمل ألقاها المسؤول التنظيمي المركزي للحركة حسين طنانه أسبوع الحاجة أم الفضل سبيتي

والدة الشهيدين علي وحسن مطر                           الذي تحدث عن مزايا الفقيدة والدة الشهيدين علي وحسن مطر.. وقال:
هناك بعد لا يمكن أن يغيب عن بالنا في تقدير حجم الخسارة المعنوية برحيل الأم الجنوبية، التي لها رمزيتها.. الأم الجنوبية التي هي من أهم دعائم وأسس الإنتصار والعمل المقاوم..
ونحن نتكلم عن رحيل الأم الجنوبية المقاومة.. التي كانت الأساس في بناء وإحتضان الشباب المقاوم، وفي إرساء ثقافة المقاومة..  خصوصاً ونحن تماماً في ذكرى عيد المقاومة والتحرير..... دائما ما يحضر إلى ذاكرتنا، مشاهد الأخوات في مواجهة العدو في قرى صور بالحجارة وبالزيت المغلي.. ومشاهد المقاومات في كل مواقف المواجهة والإنتفاضة، ينقلن السلاح، يواجهن العدو.. ومشاهد القائدات اللواتي ربين أجيال المقاومة ..
هؤلاء الأخوات.. ومنهم المرحومة الحاجة أم الفضل.. بجهادها وبشهادة أبنائها.. كان لها الدور الأٍساس في تحصين البيئة المقاومة .. وفي تمكين هذه الحركة ( حركة أمل) من صنع الإنتصارات وتحقيق التحرير بكل مراحله.
وقال أن الحركة دائماً ما كانت حريصة على وحدة لبنان.. وعلى نهائية لبنان لكل أبنائه. ولكن يبدو أن هناك من لا يعنيه حتى نهاية لبنان.. هناك من يمارس البهلوانية السياسية غير آبه بالوضع الدقيق الذي يمر به لبنان، في وقت نحن فيه أحوج ما يكون إلى أعلى درجات المسؤولية وكسب الوقت من أجل فتح الأفق أمام الاقتصاد للإنطلاق والإزدهار.
وحذر المعنيين من مغبة اللعب على حافة الهاوية، ودعاهم إلى التحلي بالحرص والمسؤولية الوطنية في معالجة الأمور. وتجنب المماطلة في إقرار الموازنة رأفة بالناس التي أكلها الخوف على مستقبلها ومستقبل بلدها وأولادها ورأفة بمصير هذا البلد. لما لمثل هذه الخطوة من أثر إيجابي ومباشر على مختلف الصعد لا سيما المالية والإقتصادية.
وأضاف طنانه: وقد يكون إقرار الموازنة خطوة مهمة وأساسية، وهي كذلك. أنما الأهم والأكثر ضرورة هو الذهاب بوقت مبكر إلى إعادة النظر بقانون الإنتخاب وملاقاة الإقتراح الذي تقدمت به كتلة التحرير والتنمية بإيجابية وبجدية.
هذا الإقتراح يقوم على أساس لبنان دائرة إنتخابية واحدة على قاعدة النسبية، وهو يهدف إلى تحقيق صحة التمثيل، بكل ما للكلمة من معنى.. وإلى وضع لبنان على الصراط الوطني المستقيم، وعلى المسار السليم لإلغاء الطائفية السياسية، التي هي سبب كل ما نعاني منه من مشكلات وآفات ومن فساد. ولا ينخدعن أحد بأنه من الممكن تحقيق الإصلاح أو بناء دولة ومؤسسات. في ظل الطائفية السياسية. فالطائفية نقيض الإصلاح.. ونقيض العدل.. ونقيض الدولة.. وأنا أريد أن أقدم لكم مشهداً واحداً.. هو أنه بسبب النفس الطائفي لدى بعض الإصلاحيين الجدد، يهدر حق العشرات من الشباب النخب اللذين نجحوا في إمتحانات مجلس الخدمة المدنية، فيما يدخل المئات إلى الإدارات المختلفة لأسباب طائفية دون أي معايير أو كفاءات.
بالأمس أكدنا على موقفنا الرافض لهدر حقوق هؤلاء الشباب، واليوم نؤكد على ذلك أيضاً. هذا هو موقفنا وهذا هو موقفنا. لأن هذه الحركة وجدت من أجلكم ومن أجل تحقيق مصالحكم والحفاظ على حقوقكم.. ومن أجل رفع الحرمان وخدمة الناس.. وأن هذا المسار سيبقى هو البوصلة والموجه لحركتنا.. هذا هو ديدننا، وهذا هو موقعنا ودورنا..
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا