راى رئيس الهيئة التنفيذية في حركة امل مصطفى الفوعاني خلال احتفال تابيني في الهرمل

ان بناء الاوطان ياتي من بناء الانسان اولا" والامام الصدر كانت اول دعواته ان نعمل من اجل الانسان من هنا على دولتنا ان تبدأ بايجاد مقومات انسانها وتعمل من اجل تفعيل وتحقيق هذه المكونات ولننطلق بعدها الى اعادة تنظيم اداري واقتصادي ومالي ووظيفي لهذه
ادلى مسؤول ملف النازحين في حزب الله النائب السابق نوار الساحلي بالتصريح التالي :

ان العميل يبقى عميلاً ولو مرّ الزمن قانوناً على احدى جرائمه والعمالة وبخاصة لشخص مثل جزار الخيام المدعو عامر فاخوري الذي تمادى في جرم العمالة ومكث لفترة طويلة في الكيان الصهيوني وتعامل بشكل موثق مع الاحتلال وهذا يؤكد استمرارية الج
*شاهدوا بالفيديو دعوة من هيئة ممثلي الاسرة والمحررين الى شرفاء هذا الوطن*

 *❗خاص❗* *❗️sada4press❗**رفضا للتساهل مع عملاء الاحتلال الاسرائيلي والتغطية على جرائهم بحق أهلنا ومطالبة بتوقيف* *#جزار_الخيام العميل عامر فاخوري ومحاكمته*
فئة الخبر : دولي | إقليمي

*النص الكامل لكلام الإمام الخامنئي لرئيس وزراء اليابان خلال استقباله في طهران متوسطا بين ايران واميركا :



استقبل صباح اليوم الخميس قائد الثورة الإسلامية الإمام السيد علي الخامنئي رئيس وزراء اليابان السيد شينزو آبي والوفد المرافق في زيارة وساطة ناقلا رسالة من الرئيس الأميركي دونالد ترامب فقال الامام الخامنئي لآبي: 
 نحن لا نشكّ في حسن نواياكم وجديّتكم لكن فيما يخصّ رسالة رئيس الولايات المتحدة، فإنني لا أعتبر أنّ شخص ترامب جدير بتبادل الرسائل وليس لديّ ردّ عليه ولن أردّ عليه.

الجمهورية الإسلامية في إيران لا تثق أبداً بأمريكا ولن تتكرّر تجربة المفاوضات السابقة المريرة مع أمريكا ضمن إطار الاتفاق النووي لأنّ أيّ شعب حرّ وعاقل يرفض التفاوض في ظلّ الضغوط.

الجمهورية الإسلامية في إيران فاوضت أمريكا والأوروبيّين على القضية النووية ضمن إطار ٥ ١ طيلة ٥ أو ٦ أعوام وحقّقت نتيجة معيّنة، لكنّ أمريكا نقضت هذه الاتفاقية المحسومة. لذلك أي شخص عاقل يفاوض مرّة أخرى بلداً نقض كلّ هذه الاتفاقيات؟

قلتم "أمريكا مستعدّة لمفاوضات صادقة مع إيران". لكنّنا لا نصدّق أبداً هذا الكلام لأنّه لا تصدر مفاوضات صادقة من قبل شخص مثل ترامب. قلّما يوجد صدق لدى المسؤولين الأمريكيّين.

الرّئيس الأمريكي التقى بجنابكم منذ أيام وتحدّث إليكم حول إيران أيضاً. لكن بعد عودته من اليابان أعلن على الفور حظر قطاع البتروكيميائيات الإيراني، هل هذه رسالة صداقة؟ هل هذا يُثبت أنّه ينوي إجراء مفاوضات صادقة؟

نحن لن نكرّر أبداً تجربة التفاوض المريرة التي خضناها مع أمريكا خلال السنوات الأخيرة. بعد الاتفاق النووي كان أوباما شخصيّاً أوّل من بادر إلى نقضه على الفور. نفس من كان قد طلب التفاوض مع إيران وأرسل وسيطاً أيضاً. هذه تجربتنا يا سيّد آبي!

أشرتم إلى أنّ ترامب قال "التفاوض مع أمريكا سيؤدّي إلى تقدّم إيران" نحن وبفضل الله سوف نتطوّر دون أن نتفاوض مع أمريكا ورغم وجود الحظر.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا