راى رئيس الهيئة التنفيذية في حركة امل مصطفى الفوعاني خلال احتفال تابيني في الهرمل

ان بناء الاوطان ياتي من بناء الانسان اولا" والامام الصدر كانت اول دعواته ان نعمل من اجل الانسان من هنا على دولتنا ان تبدأ بايجاد مقومات انسانها وتعمل من اجل تفعيل وتحقيق هذه المكونات ولننطلق بعدها الى اعادة تنظيم اداري واقتصادي ومالي ووظيفي لهذه
ادلى مسؤول ملف النازحين في حزب الله النائب السابق نوار الساحلي بالتصريح التالي :

ان العميل يبقى عميلاً ولو مرّ الزمن قانوناً على احدى جرائمه والعمالة وبخاصة لشخص مثل جزار الخيام المدعو عامر فاخوري الذي تمادى في جرم العمالة ومكث لفترة طويلة في الكيان الصهيوني وتعامل بشكل موثق مع الاحتلال وهذا يؤكد استمرارية الج
*شاهدوا بالفيديو دعوة من هيئة ممثلي الاسرة والمحررين الى شرفاء هذا الوطن*

 *❗خاص❗* *❗️sada4press❗**رفضا للتساهل مع عملاء الاحتلال الاسرائيلي والتغطية على جرائهم بحق أهلنا ومطالبة بتوقيف* *#جزار_الخيام العميل عامر فاخوري ومحاكمته*
فئة الخبر : محلي

*بالجرم المشهود شعبة المعلومات تلقي القبض على أفراد شبكة لترويج المخدرات تنشط بين الدورة وانطلياس*



*صــدر عــــن المديريـة العـامـة لقــوى الامــن الـداخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامـة البــــــلاغ التالــــــي:*

في إطار العمليات المستمرة التي تقوم بها قطعات شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لتوقيف أفراد عصابات تجارة وترويج المخدرات في جميع المناطق اللبنانية بهدف حماية المجتمع اللبناني من خطرهم، توافرت معلومات لهذه الشعبة حول نشاط احدى شبكات ترويج المخدرات ضمن مناطق المتن.

على أثر ذلك، كثفت شعبة المعلومات دورياتها في المنطقة المذكورة للعمل على كشف هوية أفراد هذه الشبكة، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكنت من تحديد هوية المشتبه بهم، وهم:

ع. ع. (مواليد عام 1994، مصري)

ر. خ. (مواليد عام 1990، لبناني)

س. آ. (مواليد عام 1993، لبناني)

بتاريخ 7/6/2019، وبعد المتابعة المكثفة، تمكنت دوريات الشعبة من رصد الأول والثاني على متن سيارة نوع "سكودا" لون باج وهما يقومان بترويج المخدرات في محلة انطلياس، فتم نصب كمين محكم لهما نتج عنه توقيفهما وبتفتيشهما والسيارة جرى ضبط:

 /390/ غ من مادة حشيشة الكيف، /39/ كبسولة بلاستيكية بداخلها مادة الباز كوكايين، /29/ كبسولة بلاستيكية بداخلها مادة الكوكايين، /7/ مظاريف بداخلها مادة الماريجوانا، /3/ هواتف خلوية وشريحتي خطوط خلوية إضافة الى مبلغ مالي.

بالتحقيق معهما، اعترفا بقيامهما بترويج المخدرات لصالح أحد التجار المعروف بـ"الحاج" حيث ينشطان في بيعها على مسلكي الأوتوستراد الممتد من الدورة باتجاه انطلياس، وذلك بالاشتراك مع الثالث.

 بتاريخ 10/6/2019، تمكنت احدى دوريات الشعبة من توقيف (س. آ.) في محلة النبعة، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب اليه لجهة ترويج المخدرات مع الأول والثاني.

أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا