انفجار لغم ارضي بحفارة لجيش الاحتلال أثناء استكماله أعمال الحفر في محلة المحافر

مقابل بلدة العدسية في قضاء ​مرجعيون​، انفجر لغم أرضي باحدى الجرافات في الموقع، من دون معرفة تفاصيل اضافية عن الحادث.في المقابل سجل استنفار من الجانب اللبناني، حيث يسير ​الجيش​ دوريات متواصلة ويقيم نقاط مراقبة ، بالتعاون
يوم صحي مجاني في مركز الرعاية الصحية الاولية لبلدية الغبيري وبالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية

يوم صحي مجاني في مركز الرعاية الصحية الاولية لبلدية الغبيري وبالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية نهار الاربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩ 
ماراتون العودة

برعاية بلدية برج البراجنة وبالتعاون مع شبكة حماية الطفل في مخيم برج البراجنة وبحضور أعضاء البلدية ومخاتير برج البراجنة وممثلين عن جمعيات المجتمع المدني في المخيم أقيم سباق الركض تحت عنوان " ماراثون العودة ضد صفقة القرن ومؤتمر البحرين " شارك بالسباق ف
فئة الخبر : دولي

"قسد": وزير الدولة السعودي لشؤون الشرق الأوسط يجتمع مع العشائر العربية بريف دير الزور

زار وزير الدولة السعودي لشؤون الشرق الأوسط، ثامر السبهان ريف دير الزور الجنوبي الشرقي، يوم أمس، والتقى مع وجهاء عشائر المنطقة، حيث بحث آخر المستجدّات في المنطقة بعد "طرد تنظيم داعش منها"، ودعم "الاستقرار" فيها.
وقالت "قسد" عبّر صفحتها على موقع "فيسبوك"، إنه حضر الاجتماع الذي عُقد في بلدة البصيرة بريف دير الزور الجنوبي الشرقي، عددٌ من وجهاء العشائر في دير الزور، كما حضر إلى جانب وزير الدولة السعوديّ مستشار "التحالف الدّوليّ"، ويليام روباك وممثلون عن وزارة الخارجيّة الأمريكيّة. 
ودعت العشائر العربية الجانب السعوديّ إلى دعم البنى التحتية والقطاعات الخدمّة، نظراً للدمار الكبير الذي لحق بالمرافق العامة والبنى التحتيّة في شرقي الفرات جراء الحرب ضد داعش.
وعبرت العشائر عن دعمها الكامل لـ "قسد"، مؤكدة أنّ مناطقهم تتمتع بـ "الأمن والاستقرار"، وأنهم بحاجةٍ إلى اعترافٍ سياسي لتطوير المنطقة ومشاركتها في حل الأزمة السورية.
بدوره وعد "السبهان" بأن السعودية ستدعم استقرار المنطقة، داعياً العشائر للتماسك مع كافة مكونات المنطقة لـ "منع عودة داعش مجدداً".
كما وعد الوزير السعودي بدعم اقتصاد المنطقة، عبر دعم المشاريع الصغيرة والقطاعين التعليمي والصحي لإعادة نشاط الحياة مجدداً بشرقي الفرات.

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا