برعاية قيادتا حركة امل وحزب الله ولجان الاصلاح تمت مصالحه بين عائلة آل المصري في حسينية بلدة حورتعلا

*❗خاص❗* *❗️sada4press❗*بحضور رئيس الهيئة التنفيذية في حركة امل الأستاذ مصطفى الفوعاني ، ومسؤول حركة امل في البقاع اسعد جعفر ، وممثل قائد الجيش نائب مدير المخابرات العميد علي شريف ، رئيس المجلس الأعلى للجمارك اللواء اسعد الطفي
أقيم في دار الشيخ سعد فوزي حمادة في الهرمل لقاء لبدء العودة الفعلية للنازحين السوريين الى ريف القصير والمدينة الحدودية مع لبنان

*❗خاص❗* *❗️sada4press❗*ضم كل مدير المصالحة في سوريا الوزير السابق علي حيدر ، مسؤول ملف النازحين في حزب الله النائب السابق نوار الساحلي ، ممثل مدير الامن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم العقيد جمال الجروش ، منسق اللجنة المر
جبق افتتح مستوصفا لأدوية الأمراض المستعصية في مستشفى بعلبك الحكومي:

رفعنا السقوف المالية لكل المستشفيات الحكومية في لبنانمحمد أبو إسبر وطنية - افتتح وزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق مكتب الأدوية للأمراض المستعصية، في مستشفى بعلبك الحكومي، بحضور النواب غازي زعيتر، علي المقداد، إ
فئة الخبر : دولي

"قسد": وزير الدولة السعودي لشؤون الشرق الأوسط يجتمع مع العشائر العربية بريف دير الزور

زار وزير الدولة السعودي لشؤون الشرق الأوسط، ثامر السبهان ريف دير الزور الجنوبي الشرقي، يوم أمس، والتقى مع وجهاء عشائر المنطقة، حيث بحث آخر المستجدّات في المنطقة بعد "طرد تنظيم داعش منها"، ودعم "الاستقرار" فيها.
وقالت "قسد" عبّر صفحتها على موقع "فيسبوك"، إنه حضر الاجتماع الذي عُقد في بلدة البصيرة بريف دير الزور الجنوبي الشرقي، عددٌ من وجهاء العشائر في دير الزور، كما حضر إلى جانب وزير الدولة السعوديّ مستشار "التحالف الدّوليّ"، ويليام روباك وممثلون عن وزارة الخارجيّة الأمريكيّة. 
ودعت العشائر العربية الجانب السعوديّ إلى دعم البنى التحتية والقطاعات الخدمّة، نظراً للدمار الكبير الذي لحق بالمرافق العامة والبنى التحتيّة في شرقي الفرات جراء الحرب ضد داعش.
وعبرت العشائر عن دعمها الكامل لـ "قسد"، مؤكدة أنّ مناطقهم تتمتع بـ "الأمن والاستقرار"، وأنهم بحاجةٍ إلى اعترافٍ سياسي لتطوير المنطقة ومشاركتها في حل الأزمة السورية.
بدوره وعد "السبهان" بأن السعودية ستدعم استقرار المنطقة، داعياً العشائر للتماسك مع كافة مكونات المنطقة لـ "منع عودة داعش مجدداً".
كما وعد الوزير السعودي بدعم اقتصاد المنطقة، عبر دعم المشاريع الصغيرة والقطاعين التعليمي والصحي لإعادة نشاط الحياة مجدداً بشرقي الفرات.

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا