وساماً في الدنيا**

وذخرا في الاخرة**نصر الله* 
دورة *فن الكروشيه* ✂

جديد نادي فراشة للفتيات وأمهاتهن                *📆الإثنين والثلاثاء والأربعاء ٢٩ و٣٠ و٣١تموز.*🕰 *من الساعة ١١:٠٠ للساعة ١٢:٣٠ ظهراً.*🏠 *مجمع الإمام الحسن العسكري عليه
من اجواء السهرة السياسية مع رئيس مركز باحث للدراسات البروفيسور يوسف نصرالله التي اقيمت في تراس اكليل الجبل /برج قلاوي

من اجواء السهرة السياسية مع رئيس مركز باحث للدراسات البروفيسور يوسف نصرالله التي اقيمت في تراس اكليل الجبل /برج قلاوي  
فئة الخبر : من الصحافة

هذا ما جرى في لقاء الحريري وجنبلاط! أكدت مصادر سياسية واسعة الإطلاع لـ"الأنباء" أن اللقاء الذي جمع رئيس مجلس الوزراء سعد الح

هذا ما جرى في لقاء الحريري وجنبلاط!

أكدت مصادر سياسية واسعة الإطلاع لـ"الأنباء" أن اللقاء الذي جمع رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ورئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط في بيت الوسط مساء السبت كان ممتازاً وعكس المقاربة المشتركة للرجلين لعناوين المرحلة المقبلة.

وأفادت المعلومات أن جنبلاط لمس دعماً وتفهماً من الرئيس الحريري لموقفه حيال التطورات الراهنة لا سيما بعد حادثة البساتين وتداعياتها على المستويين السياسي والقضائي.
وجدد جنبلاط "إنفتاحه على كل المقترحات مذكراً بالخطوات التي إتخذها حتى الآن في هذا السياق، في وقت إمتنعت وتمتنع الأطراف الأخرى عن القيام بأي خطوات لإنهاء ذيول الحادث".

وأكد الطرفان ثقتهما بفرع المعلومات الذي يجري التحقيقات وتعاطيه مع هذه القضية الحساسة بأعلى درجات المسؤولية الأمنية والمهنية بالارتكاز إلى الوقائع والأدلة والبراهين التي من شأنها أن تكشف كل ملابسات هذا الملف وحيثياته.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا