١٠٦ مليار دولار فوائد دفعت من مصرف لبنان *استعادة المال المنهوب اولوية*

١٠٦ مليار دولار فوائد دفعت من مصرف لبنان*استعادة المال المنهوب اولوية*
متبرع ب ١٠٠ مليون للدفاع المدني عبر الناشط السياسي الدكتور اياد سكرية

مخترع وصاحب تنور العصر السيد احمد حسن خليل يتبرع ب 100 مليون الى الدفاع المدني عبر الناشط السياسي الدكتور إياد سكرية.بالفيديو : د. إياد سكرية متحدثا عن المتبرع للدفاع المدني https://youtu.be/lfEKyIG7WxA
اعتبر رئيس الهيئة التنفيذية في حركة امل مصطفى فوعاني خلال ندوة فكرية حول مستجدات

الواقع الداخلي والعربي  أن الحرائق السياسية في البلد بحاجة إلى أطفائي وطني يرى في مصلحة الوطن فوق المصالح الضيقة والانانيات الطائفية والمناطقية وأن دعوة حركة امل إلى ضرورة العمل الجاد من أجل قانون انتخاب عصري يقوم على مبدأ لبنان دائرة انتخابية و
فئة الخبر : أخبار عامة

*نتنياهو يهدد حزب الله ولبنان بضربة "عسكرية ساحقة" في حال تعرض كيانه لهجوم* هدد رئيس حكومة العدو، بنيامين نتنياهو، بتوجيه ضر

*نتنياهو يهدد حزب الله ولبنان بضربة "عسكرية ساحقة" في حال تعرض كيانه لهجوم*

هدد رئيس حكومة العدو، بنيامين نتنياهو، بتوجيه ضربة عسكرية ساحقة للبنان ولحزب الله، في حال مهاجمة كيان الاحتلال.
وقال نتنياهو، في تصريحات في مستهل الجلسة الأسبوعية للحكومة الإسرائيلية اليوم الأحد ورداً على الكلام الأخير للأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله قبل يومين، "سمعنا خلال نهاية الأسبوع تبجحات نصر الله حول مخططاته الهجومية، فليكن واضحا أنه لو تجرأ حزب الله على ارتكاب حماقة وهاجم إسرائيل فسنسدد له وللبنان ضربة عسكرية ساحقة".
واستطرد نتنياهو قائلاً "لكن خلافا لنصر الله، لا أنوي إعطاء تفاصيل عن مخططاتنا".
وتابع نتنياهو "يكفي التذكير بأن نصر الله حفر أنفاقا إرهابية على مدار سنوات ونحن دمرناها خلال أيام معدودة. كما يقول المثل الشعبي ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا