برعاية رئيس مركز باحث للدراسات البروفيسور يوسف نصرالله تتشرف بلدية البازورية بدعوتكم لحضور مهرجانها التربوي الثاني

 *لتكريم تلامذة الشهادات الرسمية*
يستكمل مركز #باحث_للدراسات الفلسطينية والاستراتيجية دورته لإعداد باحث سياسي

، وكانت حصيلة اليوم الثاني من الأسبوعي الثالث ثلاث محاضرات: في الفترة الصباحية حاضر رئيس مركز باحث، البروفسور يوسف نصرالله، حول أسس وضوابط إعداد مراجعة منهجية لأي كتاب، بدءاً من تحديد أهداف هذه المراجعة، ومستوياتها، وال
رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش في خطبة الجمعة

 أن إنجاز التحرير الثاني ما كان ليتحقق لولا ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة التي اثبتت مرة جديدة انها قادرة على تحرير الارض وحماية لبنان،فكان تحرير الجرود الشرقية من الارهاب التكفيري انتصارا لمنطق المقاومة ولمعادلة الجيش والشعب والمقاومة.
فئة الخبر : اقتصاد | دولي

الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" عبر حسابه على موقع "تويتر":



النمو الصيني في الربع الثاني هو الأبطأ منذ أكثر من 27 عاماً. وللتعريفات الجمركية للولايات المتحدة تأثير كبير على الشركات التي ترغب في مغادرة الصين إلى البلدان غير الجمركية. الآلاف من الشركات تغادر وهذا هو السبب في أن الصين تريد عقد صفقة مع الولايات المتحدة.
- متى ستعتذر نساء الكونغرس اليساري المتطرف لبلدنا، "شعب إسرائيل" وحتى لمكتب الرئيس، عن اللغة الكريهة التي استخدمنها، والأشياء الفظيعة التي قالوها. الكثير من الناس غاضبون منهم وأعمالهم الرهيبة والمثيرة للاشمئزاز!
- إذا كان الديمقراطيون يريدون أن يتحدوا حول اللغة الكريهة والكراهية العنصرية التي تنبثق من أفواه وأفعال هؤلاء أعضاء الكونغرس غير الشعبيين وغير الممثلين، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتم ذلك. أستطيع ان أقول لكم إنهم جعلوا "إسرائيل" تشعر بالتخلي عنها من قبل الولايات المتحدة.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا