تكتل نواب بعلبك الهرمل ناقش في طاريا قضية قضم المخطط التوجيهي للكسارات مشاعات البلدة

  وطنية - بعلبك - عقد تكتل "نواب بعلبك الهرمل" لقاء مع المجلس البلدي ومخاتير وفاعليات بلدة طاريا، رفضا لمشروع المخطط التوجيهي للمقالع والكسارات الذي يقتطع مشاعات البلدة.الحاج حسن
النائب السابق المحامي نوار الساحلي

‏⁧‫#١٢تموز٢٠٠٦‬⁩ تاريخٌ عماد‏نصرٌ اتى بالدماء‏الجيش الذي كان اسطورةً‏هُزِم وفر جنوده كالكلاب‏⁧‫#حزب_الله‬⁩
هل سنشهد اراضي نادي الغولف مزروعة بطاطا وبقوليات من اهالي الغبيري قريبا*

 *❗خاص❗* *❗️sada4press❗**مصادر من بلدة الغبيري في الضاحية الجنوبية لموقعنا انه هناك توجه لدى اهالي البلدة بعد القرار الظالم والمجحف بحق البلدية بخصوص نادي الغولف للبدء بالتوج
فئة الخبر : دولي

ثغرة خطيرة في "واتساب" بدأت قبل عام!

ذكر خبراء أن منصة واتساب للتراسل الفوري لا تزال تعاني من خلل يسمح بالتلاعب بالرسائل، منذ أكثر من عام.

وقال خبراء الأمن السيبراني الذين وجدوا طريقة لاختراق واتساب والتلاعب بالرسائل إن فيسبوك فشلت في معالجة العيوب، بعد عام من تنبيه شبكة التواصل الاجتماعي.

وقال الباحثون في شركة الأمن السيبراني "تشيك بوينت" إنهم اكتشفوا في أب من العام الماضي ثغرات جديدة يمكن من خلالها للهاكر اعتراض الرسائل المرسلة في المحادثات الخاصة والجماعية والتلاعب بها.

وتسمح هذه الثغرات للمهاجمين بإنشاء ونشر معلومات مغلوطة من مصادر من المفترض أن تكون موثوقة.

وتعلق المشكلات باستخدام ميزة الاقتباس في محادثة جماعية لتغيير هوية المرسل، حتى لو لم يكن هذا الشخص عضواً في المجموعة، وتعديل نص رد شخص آخر، وإرسال رسالة خاصة متخفية كرسالة عامة للجميع لمشارك في مجموعة أخرى، بحيث عندما يرد الفرد المستهدف، تكون رسالته مرئية للجميع في المحادثة.

وأوضحت شركة الأمن السيبراني أن تطبيق واتساب، الذي اشترته فيسبوك في عام 2014، فشل في حل المشاكل التي ما تزال قائمة حتى اليوم.

يُذكر أن تطبيق التراسل المملوك لفيسبوك أصبح يضم اعتباراً من أوائل عام 2018 أكثر من 1.5 مليار مستخدم، مع أكثر من مليار مجموعة، و65 مليار رسالة مُرسلة يومياً.

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا