شاهدوا بالفيديو تقرير هام على تلفزيون الجديد لمعرفة ما هي حقيقة الارز المسرطن

*غير المطابق للمواصفات والذي ليس له أي صلة بأرز بسمتي تيجان.*
ملتقى حوار وعطاء بلا حدود ينظّم ندوة حول مكافحة الفساد واسترداد الأموال المنهوبة:

نظمّ "ملتقى حوار وعطاء بلا حدود"، لقاءاً حاشداً حول ملف مُكافحة الفساد وتبييض الأموال وكيفية مُقاربة موضوع الأموال المنهوبة في لبنان وللبحث في السُبل والآليات المُمكنة لإسترجاعها. اللقاء الذي عُقد يوم الأ
عقد المركز الاستشاري للدراسات والتوثيق ندوة سياسية في قاعة المكتبة

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**تحت عنوان: خيارات الجمهورية الإسلامية الإيرانية بعد العدوان الأميركي*Iran"s Choices After the US Aggressionحاضر فيها رئيس مركز الدراسات السياسية والدول

صادق النابلسي : تعزيز التوافقات والتفاهمات لا يجب أن يمر عبر إسقاط هيبة الدولة.

*❗خاص❗* *❗️sada4press❗*



اعتبر سماحة الشيخ الدكتور صادق النابلسي في خطبة عيد الاضحى المبارك التي ألقاها في مجمع السيدة الزهراء عليها السلام في صيدا :أن كل المساعي التي تُبذل من أجل إعادة الاستقرار السياسي والاجتماعي هي محمودة ، لكن هذه المساعي يجب أن تتعزز من داخل الدولة ومؤسساتها ، لا من خارجها.
 فنحن لا نريد أن نخرج من أزمة أو نحل أزمة على حساب الدولة. تعزيز التوافقات والتفاهمات لا يجب أن  يمر عبر إسقاط هيبة الدولة وإنحسار دورها وتآكل مؤسساتها.
أضاف: نحن أمام حقيقة أنّ القوى الطائفية أقوى من الدولة والزعامات أقوى من الدستور  والقوانين ، وهي بمقدورها أن تنجز تسوية  بمعزل عن حق الناس والمواطنين .
 لكن الأمور لا نريدها أن تهدأ الآن لتعاود الانفجار غداً ، بل نريد سلاماً حقيقياً يطمئن فيه اللبنانيون إلى أن القضاء يحميهم والجيش يحميهم ومؤسسسات الدولة في خدمتهم .
تابع: نحن نمر في الفترة الأسوأ  إجتماعياً واقتصادياً وها هي وعود المسؤولين تتبخر بل تتحول إلى كوابيس.
النفايات والكهرباء والمياه والطرقات والأمراض المتفشية ، كل ذلك يؤكد أن المسؤولين لم يكونوا صادقين في خطاباتهم،وإنما كانوا يبيعون الناس وهماً .
واليوم نحن أمام لحظة الحقيقة.فإما أن نسعى لإصلاح الأوضاع بشفافية وفي إطار عودة القوانين والمؤسسات وإما سنبقى في إطار النزاعات بين الطوائف وقواها نرزح تحت نفايات مستديمة وسرطانات أبدية ؟

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا