شاهدوا بالفيديو تقرير هام على تلفزيون الجديد لمعرفة ما هي حقيقة الارز المسرطن

*غير المطابق للمواصفات والذي ليس له أي صلة بأرز بسمتي تيجان.*
ملتقى حوار وعطاء بلا حدود ينظّم ندوة حول مكافحة الفساد واسترداد الأموال المنهوبة:

نظمّ "ملتقى حوار وعطاء بلا حدود"، لقاءاً حاشداً حول ملف مُكافحة الفساد وتبييض الأموال وكيفية مُقاربة موضوع الأموال المنهوبة في لبنان وللبحث في السُبل والآليات المُمكنة لإسترجاعها. اللقاء الذي عُقد يوم الأ
عقد المركز الاستشاري للدراسات والتوثيق ندوة سياسية في قاعة المكتبة

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**تحت عنوان: خيارات الجمهورية الإسلامية الإيرانية بعد العدوان الأميركي*Iran"s Choices After the US Aggressionحاضر فيها رئيس مركز الدراسات السياسية والدول
فئة الخبر : سلايدر | إقليمي

ايران تزيح الستار عن مركبة عسكرية تكتيكية جديدة



بحضور وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد "امير حاتمي"، تم اليوم الثلاثاء ازاحة الستار عن مركبة عسكرية تكتيكية جديدة من طراز "أرس 2".

وتم في هذه المراسم التي حضرها ايضا قائد القوة البرية للجيش الايراني العميد "كيومرث حيدري" تسليم المركبات التكتيكية "أرس 2" الى القوات المسلحة الايرانية.
واشار وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الى القدرات التي تتميز بها هذه المركبة، وقال: ان مركبة "أرس 2" التكتيكية ذات قدرة عالية على التحرك في المناطق الوعرة، وتزويدها بأسلحة عسكرية ثقيلة، وقدرة عالية، وزيادة نسب القدرة إلى الوزن مقارنةً بسابقتها في مجال المحرك والمدى التشغيلي واستهلاك الوقود، ومعيار الانبعاثات، وإجراء تحسينات ملحوظة وخاصة من ناحية التسارع والقدرة على حمل الأسلحة ونقلها.
واضاف: تم تصميم المركبة وفقا لخريطة طريق المركبات التكتيكية لتلبية الاحتياجات الحالية للقوات المسلحة ، وهي الآن متوفرة بأعداد كبيرة للقوات المسلحة.
وثمن العميد حاتمي جهود العاملين في منظمة الصناعات الدفاعية (ساصد) في تصنيع مركبة "أرس 2" التكتيكية، مضيفا: بمساعدة الشركات المعرفية ، حققت منظمة الصناعات الدفاعية أهدافها في تصميم وتصنيع الأسلحة والمعدات الدفاعية ، وكذلك في صناعة المركبات العسكرية بقدرات خاصة.
وتابع قائلا: ان توصل وزارة الدفاع الى معرفة تصنيع وانتاج هذه المركبات هي خطوة مهمة في توفير المركبات المتطورة ، والتي تمتلك تكنولوجيا تصنيعها دولا قليلة.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا