برعاية رئيس مركز باحث للدراسات البروفيسور يوسف نصرالله تتشرف بلدية البازورية بدعوتكم لحضور مهرجانها التربوي الثاني

 *لتكريم تلامذة الشهادات الرسمية*
يستكمل مركز #باحث_للدراسات الفلسطينية والاستراتيجية دورته لإعداد باحث سياسي

، وكانت حصيلة اليوم الثاني من الأسبوعي الثالث ثلاث محاضرات: في الفترة الصباحية حاضر رئيس مركز باحث، البروفسور يوسف نصرالله، حول أسس وضوابط إعداد مراجعة منهجية لأي كتاب، بدءاً من تحديد أهداف هذه المراجعة، ومستوياتها، وال
رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش في خطبة الجمعة

 أن إنجاز التحرير الثاني ما كان ليتحقق لولا ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة التي اثبتت مرة جديدة انها قادرة على تحرير الارض وحماية لبنان،فكان تحرير الجرود الشرقية من الارهاب التكفيري انتصارا لمنطق المقاومة ولمعادلة الجيش والشعب والمقاومة.
فئة الخبر : أخبار عامة

*حادثة كادت تودي بالعشرات خلال مسيرة عيد السيدة في جزّين.. ورئيس البلدية يوضح..* في حادثة كادت تودي بالعشرات في جزين، اقتحم

*حادثة كادت تودي بالعشرات خلال مسيرة عيد السيدة في جزّين.. ورئيس البلدية يوضح..*


في حادثة كادت تودي بالعشرات في جزين، اقتحمت سيارة مسرعة الجموع خلال الاحتفال بعيد انتقال السيدة العذراء، فأصيب الاهالي والمشاريكن في المسيرة بالذعر.

وعلّق النائب ابراهيم عازار عبر صفحته في "فايسبوك" على الحادثة وقال: "حادثة الامس التي جرى التعتيم عليها إعلامياً والتي كانت ممكن أن تودي بحياة العشرات، هي بمثابة إخبار برسم وزارتي الداخلية والعدل إذا كان هناك من مستمع"، مضيفاً: "أتمنى صادقاً أن تتّخذ التدابير اللازمة بحقّ المقصّرين تفادياً لأي حوادث أليمة مستقبلياً، كي لا اضطر أيضاً إلى توجيه أسئلة في المجلس النيابي قد تحرج وتفضح البعض".

وأضاف: "شكراً للسيدة العذراء لعنايتها وحمايتها جميع المصلين والمشاركين، وشكراً لشباب جزين اهلي وإخوتي الذين حموا الناس وسيطروا على المعتدي قبل تسليمه إلى المعنيين".

وفي اتصال مع "النهار"، أوضح رئيس بلدية جزين خليل حرفوش أن "الحادثة توضع في إطار الحادث الفردي"، مشيراً إلى أنّ "الفاعل كان تحت تأثير الكحول أو مادّة مخدّرة"..

كما نفى أن يكون للحادثة أي خلفيّة سياسيّة، مؤكداً أنّ "كلّ الأطراف السياسية في جزين اجتمعت على إدانة العمل الذي استهدف المسيرة المقدّسة التي ضمّت أكثر من ثمانية آلاف شخص..
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا