*وزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق يضرب بيد من حديد ويوقف المتممات الغذائية التالية: Erox - Energa- bolong *

*بالصورة وزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق يصدر قرار بالغاء اجازات استيراد متممات الغذائية المسمات* *مقوي جنسي Erox -* *Energa*
*لماذا هذا العهر الاعلامي ضد وزارة الصحة*

 *❗خاص❗* *❗️sada4press❗**منذ الامس يتم الترويج عن فيديو ويقال انه في مستشفى بعلبك من باب التضليل الاعلامي وبعد هذا التشويه والتضليل  لتبيان الحقائق ومعرفة كذب الحاقدين*
مبادرة شخصية للدكتور اياد سكرية اقام جولة سياحية للاعلاميين والمواقع الإخبارية في قضاء بعلبك_الهرمل

*❗خاص❗* *❗sada4press❗**بمبادرة شخصية وخاصة من الناشط السياسي والاعلامي الدكتور اياد سكرية دعا فيها إعلاميين ومواقع اخبارية حيث اصطحبهم في جولة سياحية على مدى يومين عدد من المواقع السياحية في محافظة بعلبك_الهرمل فكانت ال
فئة الخبر : دولي

لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب الاردني دعت الى اعادة العلاقات مع سوريا



شدد رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأردني نضال الطعاني، اليوم، على "أهمية إعادة العلاقات بين الأردن وسوريا الى ما كانت عليه قبل إندلاع الأزمة السورية في عام 2011 وتفعيل اللجان المشتركة بين البلدين".

وأكد الطعاني خلال لقاء أعضاء لجنة الشؤون الخارجية القائم بالاعمال السوري في المملكة شفيق ديوب، "اهمية العلاقات التاريخية والتجارية التي تربط البلدين الشقيقين، وأهمية إعادتها إلى ما كانت عليه قبل الأزمة السورية عام 2011". 

وأكد ايضا "ضرورة تفعيل اللجان المشتركة بين البلدين الشقيقين، وتحديدا الاقتصادية منها، وحل القضايا العالقة، ولا سيما الرسوم المفروضة على الشاحنات الاردنية التي تدخل الاراضي السورية وملف المياه ونقل البضائع". 

وشدد على "أهمية استمرارية فتح الحدود بين البلدين لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين"، مشيرا إلى انه "لا يمكن ان نكون بعيدين عن سورية، ولا يمكن ان تكون سورية بعيدة عنا". 

من جهته، دعا ديوب بدوره إلى "تفعيل اللجان المشتركة لمصلحة البلدين الشقيقين، وتبادل الزيارات وتشكيل لجان مشتركة لبحث ملف اللاجئين السوريين في المملكة". 


وأعرب عن "تقديره لدور الأردن بمنع تسلل الإرهابيين الى سوريا وتحمله عواقب اللجوء السوري، ما شكل ضغطا على بنيته التحتية والمياه والطاقة وغيرها"، مشيرا الى ان "بلاده اتخذت كل الإجراءات لعودة اللاجئين السوريين الى أراضيها". وأكد "حرص بلاده على تطوير العلاقات مع الاردن وإعادتها إلى ما كانت عليه". 

وفي ختام اللقاء، وجه ديوب "الدعوة إلى مجلس النواب ولجنته الخارجية لزيارة سوريا".

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا