الدولار صار 2380 والدولة غائبة

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**منذ الشهر تقريبا فرح المواطن اللبناني المُعدم، بقرار تثبيت سعر الصرف على الالفين ليرة لبنانية، وما زاد الفرحة هو الاحساس بجدية الطبقة السياسية الحاكمة بلجم تفلت البعض من القوانين.*
مجموعة الانوار

*رحلة ايران* *27 شباط**قم /مشهد/طهران**فقط 420 دولار**للمراجعة الحاج طلال الفقيه**71204343**71444075* *خِدٍمًتٌکْمً شُرفُ لَنِآ*
إحياء فعالية "على طريق النصر" في بيروت .. الشعب البحريني صامد وثورته "لؤلؤة الثورات"

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*نظمت جمعية الوفاق الإسلامية احتفالًا بعنوان "على طريق النصر"  في العاصمة اللبنانية بيروت، حضره عدد من الشخصيات السياسية والدينية والاجتماعية بالإضافة إلى عدد من النشطاء والمهتمين.
فئة الخبر : محلي

رعد في مسيرة الثالث عشر من محرم في النبطية: فرض العقوبات سيشد من عزمنا ويقيننا


كعادتها في كل عام جدّدت النبطية البيعة للإمام الحسين (عليه السلام) بمسيرة الثالث عشر من محرم التي ينظّمها حزب الله. وقد فاضت شوارع المدينة بالمشاركين فيها، مؤكدين مضيهم على طريق سيد الشهداء، ومعاهدين إياه بالبقاء على نهج جده المصطفى (ص).

وفي المناسبة، تحدّث رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، فأكد أن "قضية الحسين(ع) اليوم هي في الحفاظ على سيادتنا في لبنان ووقف العدوان على اليمن وإعادة سوريا موحدة قوية ورفع اليد الاميركية عن العراق واستعادة الحق السليب لفلسطين". وأضاف "نجدد عهدنا لقائد مسيرتنا الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وللقائد الامام السيد علي الخامنئي لن نتخلى عنكما ولا طيب العيش بعدكما ننتصر معكما ونخوض غمار الموت معكما لاحقاق الحق".

وتابع القول "نستحضر الامام الحسين اليوم بشعاره "هيهات منا الذلة" ونحن اليوم نقول لاميركا ان فرض العقوبات علينا والحصار سيشد من عزمنا ويقيننا"
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا