١٠٦ مليار دولار فوائد دفعت من مصرف لبنان *استعادة المال المنهوب اولوية*

١٠٦ مليار دولار فوائد دفعت من مصرف لبنان*استعادة المال المنهوب اولوية*
متبرع ب ١٠٠ مليون للدفاع المدني عبر الناشط السياسي الدكتور اياد سكرية

مخترع وصاحب تنور العصر السيد احمد حسن خليل يتبرع ب 100 مليون الى الدفاع المدني عبر الناشط السياسي الدكتور إياد سكرية.بالفيديو : د. إياد سكرية متحدثا عن المتبرع للدفاع المدني https://youtu.be/lfEKyIG7WxA
اعتبر رئيس الهيئة التنفيذية في حركة امل مصطفى فوعاني خلال ندوة فكرية حول مستجدات

الواقع الداخلي والعربي  أن الحرائق السياسية في البلد بحاجة إلى أطفائي وطني يرى في مصلحة الوطن فوق المصالح الضيقة والانانيات الطائفية والمناطقية وأن دعوة حركة امل إلى ضرورة العمل الجاد من أجل قانون انتخاب عصري يقوم على مبدأ لبنان دائرة انتخابية و
فئة الخبر : أخبار عامة

حزب الله يحيي أربعينية الامام الحسين السبت المقبل في بعلبك وكلمة للسيد نصرالله بالمناسبة أعلن مسؤول منطقة البقاع في "حزب ا

حزب الله يحيي أربعينية الامام الحسين السبت المقبل في بعلبك وكلمة للسيد نصرالله بالمناسبة

أعلن مسؤول منطقة البقاع في "حزب الله"، الدكتور حسين النمر "انطلاق تحضيرات حزب الله، وما يرافقها من تدابير وإجراءات، لإحياء مناسبة أربعينية الإمام الحسين، التي ستقام السبت المقبل في 19 من الجاري، في مقام السيدة خولة في مدينة بعلبك، وسيتخللها كلمة للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله"، وذلك في لقاء عقده مع إعلاميي وصحافيي منطقة بعلبك.

واعتبر أن "أربعين الإمام الحسين، كما العاشر من محرم، مدرسة إنسانية، فيها الكثير من المعاني"، وقال متوجها إلى الحضور: "أنتم كإعلاميين، شركاء في إنجاح هذه المراسم، من خلال نقلكم الصورة الحقيقية، والوجه الحضاري لمدينة بعلبك".

أضاف: "لقد انطلقت التحضيرات لإحياء هذه المناسبة، وتم توزيع العمل على مجموعة ورش، لكل منها اختصاصها ومهامها المحددة، وستكون هناك محطات مميزة، معنية باستقبال الزوار القادمين من كل لبنان، آخذين بعين الاعتبار النظافة وغيرها من ترتيبات".

وشكر أهالي مدينة بعلبك "لتفهمهم دوافع الإجراءات المتخذة خلال مراسم إحياء الأربعين، التي تهدف إلى حماية الزوار، وتسهيل وصولهم إلى مقام السيدة خولة، حيث مكان الإحياء، بالتعاون مع بلدية بعلبك والأجهزة الأمنية"، متمنيا على "الأهالي المتحمسين لهذا المشهد، التعاطي بمسؤولية كبيرة، لإبراز الوجه الحضاري، والتعاون لإنجاح المناسبة".

وأشار إلى أنه "سيكون هناك مضافات على طول الطريق، من رياق حتى بعلبك، وسيستقبل أهل بعلبك الزوار المشاركين بحفاوة كبيرة في يوم الأربعين، وسيكون الإحياء مشهدا من مشاهد القوة، لهذه الامة ولمسيرة المقاومة، وسيعبر الأمين العام سماحة السيد حسن نصرالله بذلك، من خلال كلمة سيلقيها امام المشاركين".

وختم متحدثا عن أهمية "التدابير الميدانية، والآلية التي تم إقرارها، وسيتم اعتمادها، لتسهيل عمل وسائل الإعلام".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا