جولة ميدانية بحرية للإعلاميين إلى مرفأ بيروت.

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*لم ينجلِ غبار الإنفجار الذي هزّ العنبر رقم إثني عشر في مرفأ بيروت في الرابع من الشهر الجاري حتى نظمت قيادة الجيش اللبناني جولةً ميدانيةً للإعلاميين إلى حيث مكان الإنفجار للإطلاع عن كسب على
توفير كمامات معقمة باب اول وبسعر مدروس للشركات والمؤسسات التجارية الصيدليات

* كمامات معقمة نبيع حصراً الشركات والمؤسسات التجارية / صيدليات و مستشفيات ومراكز الرعاية الصحية ، (فواتير رسمية)  للطلب و الإستفسار**للتواصل : 70820022*
الامن العام في الضاحية الجنوبية يضرب بيد من حديد

توفرت معلومات للمديرية العامة للأمن العام عن قيام السوري(م.أ.ك)، يستثمر محلين لبيع المواد الغذائية في محلة الأوزاعي، بالتلاعب بتواريخ الصلاحية لبعض المواد.بناءً لإشارة النيابة العامة توجهت دورية من مكتب أمن الضاحية التا
فئة الخبر : إقليمي

السيناريو الجديد: عزل نتنياهو - ثم انتخابات ثالثة!


يجري رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو محادثات مع الأحزاب السياسية خشية من خسارته لمنصبه رئيسا للحكومة قبل وصوله الى انتخابات جديدة محتمل اجراؤها نظرا لفشل المفاوضات لتشكيل حكومة.
وتنتهي الخميس المقبل المدة التي منحها رئيس كيان الاحتلال رؤوبين ريفلين الى نتنياهو لتشكيل حكومة جديدة بعد انتخابات الكنيست الـ 22.

ويماطل نتنياهو في إعادة التفويض والتكليف الى الرئيس خشية من تحالف ليبرمان مع (الازرق والابيض)، او خشية من أحد احزاب الحريديم وخاصة يهودوت هتوراة الخروج من كتلة اليمين والتحالف مع الازرق والابيض، وبالتالي لا يصل نتنياهو الى الانتخابات الثالثة، وهو يحتفظ بمنصب رئاسة الوزراء خشية ايضا من تحالفات ضيقة برئاسة غانتس حتى لو تم حجب الثقة عن الحكومة الضيقة.

واضافت صحيفة يسرائيل اليوم العبرية ان نتنياهو يخشى سيناريو يخطط فيه زعيم تحالف ابيض وازرق بني غانتس وافيغدور ليبرمان لتشكيل حكومة اقلية (تضم ازرق ابيض والعمل – غيشر" و"المعسكر الديمقراطي"، سيتم تقديم اقتراح نزع ثقة عنها وعندها سيؤيد ليبرمان هذا الاقتراح ويتم التوجه إلى انتخابات ثالثة.

وتحدث نتنياهو إلى أصدقائه في الليكود وعبر عن قلقه من أنه عندما يتم تمرير كتاب التكليف إلى بيني غانتس ، سيكسب 57 عضوًا من أعضاء الكنيست ، بما في ذلك الدعم الخارجي من أعضاء الكنيست العرب. في هذه الحالة ، سوف يحصل غانتس على لقب رئيس الوزراء، ولكن بما أنه لا يتمتع بالأغلبية ، فلن يتمكن من شغل منصب رئيس الوزراء لفترة طويلة. وفي أول تصويت بسحب الثقة، سوف يصوت ليبرمان مع المعارضة ويسقط الحكومة. بهذه الطريقة ، سيتم إجراء المزيد من الانتخابات - لكن هذه المرة لن يصلها نتنياهو كرئيس للحكومة.

وقال مسؤولون سياسيون "أن كل شيء في الواقع السياسي يمكن أن يحصل".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا