بلدية الغبيري توقف الوضع الشاذ في المدافن بعد التمادي في انتهاك حرمة القبور وبيعها لصالح آخرين

تنفيذا للقرار الصادر عن رئيس بلدية الغبيري بكف يد المعتدين على مدافن بئر حسن واخلائهم وادارة المدفن من قبل بلدية الغبيري لحين تسوية الوضع القانوني مع أصحاب العقارات وتسليمه الى الأوقاف الإسلامية قامت بلديه الغبيري اليوم بإجراءات الاغلاق وإخلاء ا
الجمهورية «حزب الله»: لقوانين تُمدّد الــمهل وتُصفِّر القروض وتدقّق في العقود

حجبت الجلسة التشريعية الأخيرة الضوء عن ثلاثة اقتراحات قوانين اجتماعية طارئة ينتطر جديدها يومياً المواطن اللبناني، ولكنها عُلِّقت مع تعليق الجلسة الأخيرة، إثر «الضجيج» الذي احدثته مناكفات ملف العفو العام، وأدّت الى عدم استكمال مناقشة القسم الث
قائد الحرب من الجيل الاول الى الجيل السادس وما بعد بعد

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**تقدمة من إدارة موقع صدى فور برس الاخباري بقلم المستشار في القانون الدولي الدكتور قاسم حدرج**سألوني من هم الجنود المجهولين* قلت هم أولئك الذين عرفوا

لبنان يرفع الذهب في البطولة العالمية للكيوكوشنكاي ويرفض للتطبيع



حقق المنتخب اللبناني للكيوكوشنكاي - كاراتيه نتائج مميزة في البطولة العالمية الثالثة والثلاثين للعبة، التي احتضنتها مدينة بورتو البرتغالية.
وحصد ابطال لبنان خلال البطولة ميداليتان ذهبيتان وواحدة فضية واربع ميداليات برونزية، كما احتل المنتخب اللبناني المركز السادس في البطولة بين اكثر من 20 دولة مشاركة، بينها بولندا وبلغاريا وروسيا وهولندا...
وكانت الذهبية الاولى من نصيب البطل اللبناني مالك الزيباوي في الوزن المفتوح، إثر تفوقه على بطل صربيا بعد مباراة صعبة وقوية. اما الذهبية الثانية فقد حملتها البطلة ماريانا قمرة (سيدات تحت 85 كلغ) بعد اداء مميز ومقنع. وفازت قمرة على بطلة البرتغال المصنفة اولى في اوروبا، وتجاوزت بطلة بولندا في النهائي.
وفي فئة الناشئين (فوق 60 كلغ) احرز البطل محمد الدنب الميدالية الفضية. ووصل الدنب الى المباراة النهائية بعد فوزه على البطل البرتغالي في وزنه، وخسر بصعوبة من بطل بولندا.
اما الميداليات البرونزية فكانت من نصيب محمد الظريف (فاز في 3 مباريات وخسر واحدة)، وأمجد ضحى وعبد المجيد حداد وعمر يحيى.
وقدم اللاعبون اللبنانيون اداء جيدا في المنافسات القتالية والكاتا (الاستعراض القتالي)، ونالت البعثة اللبنانية تنويه رئيس الاتحاد الدولي للكيوكوشنكاي الاسباني انطونيو بينيرو.

لا للتطبيع
رفض اللاعبان اللبنانيان مالك الزيباوي (ذهبية الوزن المفتوح) وعمر يحيى (برونزية الوزن ذاته) المشاركة في التتويج واعتلاء المنصة لاستلام الميداليات، بسبب وجود لاعب الكيان الصهيوني على المنصة بنفس الفئة. واكد اللاعبان انهما يرفضان كل اشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني، ويلتزمان بقرار الاتحاد اللبناني للعبة وبقوانين وزارة الشباب والرياضة والدولة اللبنانية. واكد اللاعبان انهما كانا لينسحبا من البطولة لو ان القرعة اوقعتهما بمواجهة لاعب كيان الاحتلال.
وبارك وزير الشباب والرياضة محمد فنيش النتائج الممتازة للبعثة اللبنانية، مثنيا على موقف البطلين مالك الزيباوي وعمر يحيى المنسجم مع موقف الدولة اللبناية بمناهضة التطبيع مع العدو الصهيوني.
نبيل ماجد
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا