بلدية الغبيري توقف الوضع الشاذ في المدافن بعد التمادي في انتهاك حرمة القبور وبيعها لصالح آخرين

تنفيذا للقرار الصادر عن رئيس بلدية الغبيري بكف يد المعتدين على مدافن بئر حسن واخلائهم وادارة المدفن من قبل بلدية الغبيري لحين تسوية الوضع القانوني مع أصحاب العقارات وتسليمه الى الأوقاف الإسلامية قامت بلديه الغبيري اليوم بإجراءات الاغلاق وإخلاء ا
الجمهورية «حزب الله»: لقوانين تُمدّد الــمهل وتُصفِّر القروض وتدقّق في العقود

حجبت الجلسة التشريعية الأخيرة الضوء عن ثلاثة اقتراحات قوانين اجتماعية طارئة ينتطر جديدها يومياً المواطن اللبناني، ولكنها عُلِّقت مع تعليق الجلسة الأخيرة، إثر «الضجيج» الذي احدثته مناكفات ملف العفو العام، وأدّت الى عدم استكمال مناقشة القسم الث
قائد الحرب من الجيل الاول الى الجيل السادس وما بعد بعد

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**تقدمة من إدارة موقع صدى فور برس الاخباري بقلم المستشار في القانون الدولي الدكتور قاسم حدرج**سألوني من هم الجنود المجهولين* قلت هم أولئك الذين عرفوا
فئة الخبر : محلي

مقدمة نشرة اخبار قناة المنار الرئيسية 10-11-2019




 ما أنبلَه وأطهرَه من حشدٍ يأتونَ غداً في ذكراهُم من كلِّ طرقِ السماء، راغبُهم وعباسُهم والرضوانُ بجيشٍ من قدِّيسين، لم يَتركوا ساحةَ عزٍّ اِلا ونَزلُوها ، وزَرعوا فيها أوتاداً وخياماً من نصر. 
فأنتُم أيُها الشهداءُ من سيَّجتُم مِساحةَ الحريةِ لكلِّ ناشِدِ إصلاحٍ أو متظاهرٍ يدعو لمكافحةِ فساد.
ومن على منصتِكم يُطلُّ مَن وَعَدَ أنه لن يسمحَ للعابثينَ والمفسدينَ باسقاطِ وطنٍ بذلتُم من أجلِهِ الارواح، يُطلُّ الامينُ على الدماءِ سماحةُ السيد حسن نصرالله ليضعَ النقاطَ على حروفِ أزمةٍ بل فتنةٍ يختلطُ فيها الحقُّ بالباطلِ بينَ مُخلِصٍ صادقٍ يَنشُدُ الاصلاحَ ومتآمرٍ لا يُعدَمُ وسيلةً الا استخدمَها لأخذِ البلدِ الى حافةِ الهاوية. 
الصادقونَ الذين قال فيهم رئيسُ كتلةِ الوفاء للمقاومة  محمد رعد اِننا نتمَاهَى معهم في نهوضِهم ونُزولهِم إلى الشارعِ، وَرفع شعارَ التصدي للفاسد والمفدسين.
اما من يستغلُّ ويضغطُ من خلالِ أسعارِ العملةِ لتحقيقِ مآربَ سياسية ، هؤلاءِ دعاهم عضوُ كتلةِ الوفاء للمقاومة النائب الدكتور حسن فضل الله  للخروجِ من هذه اللعبة، لأنها مكشوفة، داعياً المصرفَ المركزيَ والحكومةَ المستقيلةَ للعملِ على معالجةِ التفلتِ في أسعارِ الصرفِ وغلاءِ الاسعار.
غلاءُ اسعارٍ وانهيارٌ لا يكترثُ له الاميركيُ فكلُّ ما يعنيهِ من الازمةِ سواءٌ في لبنانَ او العراقِ هو محاربةُ النفوذِ الايراني بحسبِ ما قالَ وزيرُ الخارجيةِ الاميركيُ مايك بومبيو من المانيا في الذكرى الثلاثينَ لسقوطِ جدار برلين.
اما في جدارِ التكليفِ والتأليفِ الحكومي تقولُ مصادرُ مطلعةٌ للمنار: اِنه على الرغمِ من المشاوراتِ المكثفةِ والجهودِ التي تبذل ، الا انه الى الانَ لم نلمس خرقاً معتداً به.
لكنْ لا بدَّ من خرقٍ ايجابيٍ يعيدُ ثقةَ المواطنِ بالدولة ، ويخففُ من حالةِ الذعرِ والهلعِ التي يعيشُها اللبنانيون.
ومع هذا الجمودِ على اليابسة ، هل تأتي طلائعُ الفرجِ من بحرِنا من نفطِنا على شاكلةِ ما أعلنتهُ ايرانُ من خرقٍ نفطي هائل. الرئيسُ الشيخ حسن روحاني أعلنَ عن اكتشافِ حقلٍ نفطيٍ سيزيدُ الاحتياطاتِ المثبتةَ حتى اليومِ بمقدارِ الثلث، ويبلغُ  53 مليارَ برميل. فالغيثُ الربانيُ قد يأتي من السماءِ أو من تحتِ الارضِ برغمِ انوفِ الطغاة.



 🔺  تابعوا البث المباشر لقناة المنار 
http://almanar.com.lb/live/?s=wa 

*موقع قناة المنار 🇱🇧 لبنان*

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا