*بين كأس الويسكي وربطة الخبز : بقلم المستشار في القانون الدولي الدكتور قاسم حدرج*

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*سأل الصحافيين ذات مرة الرئيس رفيق الحريري عن قيمة ثروته فأجاب قبل السؤال أم بعده وعندما سألوا وريثه سعد عن سعر ربطة الخبز لم يعرف الأجابة فلماذا كل هذه الضجة حول كلمة صفير ال
أبرز مواقف المؤتمر الصحفي لرئيس لجنة الإعلام والإتصالات حسين الحاج حسن من مجلس النواب

- أقرت اللجنة اقتراح القانون لثبيت المتعاقدين في وزارة الإعلام كما عدلته اللجان النيابية المشتركة عام ٢٠١٥، مع إضافة بند حول سريان مفعول هذا القانون اعتبار من ١-١-٢٠٢٠- الخطة الاستراتيجية لوزار
*مكتب امن الدولة في اقليم زحلة بالمرصاد في قمع المخالفات ازالة التعديات*

 *❗خاص❗* *❗️sada4press❗**قامت عناصر مكتب زحلة في امن الدولة في ازالة التعديات والمخالفات ومؤازرة مصلحة الليطاني على مجرى النهر في محلة عنجر*
فئة الخبر : محلي

*اخبار متفرقة* النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم استدعى عددا كبيرا من الأفراد وأصحاب الشركات للاستماع الى إفاداتهم حول

*اخبار متفرقة*

النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم استدعى عددا كبيرا من الأفراد وأصحاب الشركات للاستماع الى إفاداتهم حول تمنعهم عن تسديد فواتير الكهرباء المتوجبة عليهم، ما تسبب بتكبد خزينة الدولة الكثير من الخسائر وحرمان شركة الكهرباء من مستحقاتها المادية.

سالم زهران : أول النواب في #الاستشارات_النيابية الإثنين هو #الحريري، وليس صدفة أن المستقبل أول الكتل على لائحة الاستشارات فمن تسميه سيدفع معظم الكتل إلى تبنيه. للساعة #سمير_الخطيب مرشح المستقبل وبدعم من الأكثرية(تيار / حركة امل/ حزب الله).. و"يا خبر بفلوس الإثنين يبقى ببلاش" ع قولة المثل

تعرض المواطن ع.ق. وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، لعملية طعن بسكين في عنقه من قبل مجهولين قبل سلبه، في ارض زراعية في بلدة البيرة في عكار، ونقل الى "المركز الصحي" للمعالجة.

قطع جسر الرينغ على المسلك المؤدي من الأشرفية باتجاه الحمرا مع رفع الأعلام اللبنانية.

قطع طريق كامد اللوز - جب جنين.

مراسلة mtv من قصر بعبدا: لن يصدر بيان من بيت الوسط دعماً لسمير الخطيب بل سيبقى موضوع دعمه مبنياً على كلام شفهي

مراسلة mtv من قصر بعبدا: مصادر من "الثنائي الشيعي" متفائلة جداً وتقول إنّ الحكومة ربما تولد قبل عيد الميلاد وما يبقى عالقاً اليوم هو توزيع بعض الحقائب وليس إسم سمير الخطيب
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا