أبوحمدان لغبطة البطريرك الراعي : ما زالت المقاومة تحمي لبنان من العدو الصهيوني ودموع السنيورة هدفها ايصال ال

*رأى الوزير السابق محمود أبو حمدان بأنه لا احد في لبنان يشك بإخلاص سيد بكركي و محبته للبنان و اللبنانيين.**ولا احد يستطيع التشكيك بالموقف القيادي و الوطني للصرح البطريركي منذ نشأت لبنان الكبير ، ولكن نلفت نظر غبطته و من موقع الصداقة ب
* الطفيلي حاز شهادة الدكتوراه بتقدير جيد جدا من كلية الدراسات الاسلامية في الجامعة الاسلامية*

  *❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*تتقدم إدارة *موقع صدى4برس* الاخباري من *رئيس مجلس الاعلى للجمارك العميد اسعد الطفيلي باسمى ايات التهنئة والتبريك بعد نيله شهادة الدكتور
الطفيلي حاز شهادة الدكتوراه بتقدير جيد جدا من كلية الدراسات الاسلامية في الجامعة الاسلامية

    - حاز رئيس المجلس الأعلى للجمارك العميد أسعد علي الطفيلي على شهادة الدكتوراه بتقدير جيد جدا من كلية الدراسات الإسلامية في الجامعة الإسلامية في لبنان بعنوان "معرفة الله
فئة الخبر : دولي

نتنياهو: الاحتجاجات في إيران والعراق ولبنان فرصة كبيرة واتفقنا مع ترامب على استغلالها

اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن احتجاجات العراق ولبنان وإيران "فرصة كبيرة" للضغط على طهران، وذكر أنه اتفق مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على استغلالها.
وقال نتنياهو، في تصريح أدلى به اليوم الأربعاء فور وصوله إلى لشبونة للقاء وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو: "المظاهرات في لبنان والعراق وإيران تعطي فرصة كبيرة لتعزيز الضغط على النظام الإيراني".
وأشار نتنياهو إلى أنه "لا سبب لمساعدة" إيران، متحدثا عن الدول الأوروبية التي تحاول الالتفاف على العقوبات الأمريكية ضد البلاد، وشدد على ضرورة تكثيف الضغط عليها، لكنه اعتبر مع ذلك أن المظاهرات نفسها تمثل "أرضية خصبة" لإضعاف الجمهورية الإسلامية.
ولفت إلى أنه يواصل الاتصالات الدورية مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قائلا: "يوجد بيننا تنسيق استخباراتي وعملياتي، هو قرر تطبيقه، بما في ذلك فرض العقوبات والانسحاب من الصفقة النووية".
كما أضاف نتنياهو في تصريحه الصحفي أنه اتفق مع كل من ترامب وبومبيو على استغلال المظاهرات في إيران والعراق ولبنان كآلية لتعزيز الضغط على السلطات الإيرانية.
وتشهد هذه الدول الـ 3 في الأشهر الأخيرة احتجاجات واسعة ضد الفساد والأوضاع الاقتصادية السيئة حيث طالب المتظاهرون في كل من لبنان والعراق باستقالة حكومتيهما، بينما ركز المحتجون الإيرانيون على رفض رفع أسعار البنزين.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا