وفد من وزارة الطوارئ الروسية يزور المستشفى الميداني الروسي في بيروت برفقة السفير زاسبكين

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*14 آب وصل وفد من وزارة الطوارئ الروسية إلى بيروت وهو يتكون من النائب الأول للوزير ألكسندر شوبريان ومدير إدارة الشؤون الدولية فلاديمير سولوفييف. وزار الضيوف برفقة السفير الروسي في لبنان ألكس
بدك تشرب ارجيلة طيبة.. عنا معسل غير شكل

*معسل تفاحتين نخلة **حامض و نعنع مزايا **الكيلو بس 50.000 ل.ل**نص كيلو بس 28000 ل.ل**ربع كيلو بس 15000 ل.ل**كيلو فحم مربعات نوعية ممتازة بس  13000 ل.ل*
جولة على الخيمة العراقية التي تقدم المساعدات بإسم المنظمات المدنية في منطقة الجميزة

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*قام القائم بالأعمال في السفارة العراقية في لبنان *السيد أمين النصراوي* بزيارة الخيمة العراقية التي تجمع الاحبة والاشقاء لمساعدة ضحايا إنفجار مرفأ بيروت برفقة *السيد احمد الصريفي* رئيس الشبك
فئة الخبر : محلي

حصيلة الاعتداءات في شارع الحمرا إصابة 47 عنصراً وتوقيف 59 مشتبها به


صـدر عن المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامـة
   البلاغ التالي:
 
 قام مثيرو شغب حوالي الساعة 19.00 من تاريخ 14/1/2020 بالاعتداء على عناصر قوى الأمن الداخلي المتمركزين أمام مصرف لبنان المركزي برمي الحجارة والمفرقعات وتوجيه الشتائم -أصيب عدد من العناصر بكسور ورضوض-، وعمدوا الى إزالة العوائق الخشبية وتكسير غرفة الحراسة، محاولين الدخول باتجاه المصرف، فجرى ردعهم.
وعند حوالي الساعة 20.30، وبعد التمادي بالاعتداء وتحطيم وتكسير ممتلكات عامة وخاصة في شارع الحمرا ومتفرعاته، والاستمرار في التعرّض والاعتداء على العناصر، أعطى المدير العام لقوى العام الداخلي اللواء عماد عثمان أوامره بالعمل على القاء القنابل المسيّلة للدموع وتفريق المشاغبين، وذلك خلال قيامه بالإشراف مباشرةّ على عمليّات حفظ الأمن والنظام من غرفة التحكّم والمراقبة في وحدة شرطة بيروت.
وبعد ان صدر عن شعبة العلاقات العامة عبر وسائل الاعلام أكثر من انذار لمغادرة المتظاهرين السلميين المكان الذي تحدث فيه اعمال الشغب حفاظاً على سلامتهم، أعطى اللواء الأوامر لملاحقة المعتدين وتوقيفهم.
 وقد استمرّت التعديات والمواجهات حوالي الخمس ساعات، أسفرت عن إصابة /47/ عنصراً من قوى الأمن الداخلي بينهم /4/ ضباط، وتوقيف /59/ مشتبهاً به في أعمال شغب واعتداءات.
وبعد انتهاء المهمة في شارع الحمرا بعد منتصف الليل، عاد اللواء المدير العام يرافقه قائد وحدة شرطة بيروت العميد محمد الايوبي، العناصر المصابين في أحد المستشفيات واطمأنّ الى وضعهم، وأثنى على حِرَفِيَتهم وكفاءتهم في تأدية مهامهم وثمّن تفانيهم إلى جانب زملائهم في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا