الاعتداء على المقدم علي ابو حمدان من قبل زعران القوات وقطاع الطرق في زحلة

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**عند خروجه من المستشفى برفقته زوجته،  واثناء مرور المقدم علي ابو حمدان من زحلة عند الدوار الكبير.. اقدم زعران القوات اللبنانية على التهجم عليه ومعه عائلته وعلى اثره وبعد تناقل الخبر الى عائ
الوزير السابق محمود ابوحمدان : حسّان دياب يجمع بري وباسيل على المحبة والمصلحة العامة

*جيد ان الرئيس المُكلف وبهذه السرعة جمع رئيس المجلس النيابي ووزير الخارجية على المحبة والمصلحة العامة علماً ان ما يهدد الاكثرية النيابية ليس الرئيس المكلف ( الذي لا اعرفه ) بل الذين لا يعترفون ان الحراك الشعبي ( الصادق كما هم يقولون ) قد انهى مس
فارس فتوحي يزور فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا

*استقبل رئيس الجمهورية صباح اليوم فارس فتوحي رئيس مؤسسة فتوحي الاجتماعية الذي قدّم لفخامته "المشروع الوطني لإعادة النازحين السوريين الى وطنهم"،  ومشروع "واعدون" للحد من بطالة الشباب اللبناني. وقد تمنى فتوحي على الرئيس عون تبني هذين المشروعين في الوزا
فئة الخبر : أخبار عامة

*موقع « تيك ديبكا » الصهيوني : ترامب كذب بشأن الخسائر الأمريكية و«إسرائيل» في خطر* ...!! شكك موقع « تيك ديبكا » الصهيوني ال

*موقع « تيك ديبكا » الصهيوني : ترامب كذب بشأن الخسائر الأمريكية و«إسرائيل» في خطر* ...!!

شكك موقع « تيك ديبكا » الصهيوني المعني بالشؤون الأمنية والعسكرية بما قاله الرئيس الأمريكي الارعن دونالد ترامب عن الهجوم الصاروخي الإيراني على قاعدة عين الأسد ، خاصة بما يتعلق بتقليله من مستوى وحجم الأضرار . وأشار الموقع إلى أن الصور الجوية التي التقطت للقاعدة بعد الهجوم الصاروخي ، أثبتت أن أضرارا جسيمة لحقت بالقاعدة ، وأن خمس بنايات قد دُمرت بفعل الهجوم ، وهو ما يؤكد التصريحات الإيرانية بهذا الخصوص .

وأضاف الموقع الصهيوني أن هذه الصور لا تظهر فقط صورة مختلفة تمامًا عن تلك التي حاول الرئيس ترامب أن يرسمها ، لكنها تؤكد أنه خلال الأشهر الخمسة التي انقضت منذ الهجوم على حقول النفط الرئيسية في المهلكة السعودية في 14 سبتمبر ، وحتى 8 يناير يوم الهجوم على القاعدة العسكرية ، حققت إيران إنجازًا استراتيجيًا آخر في تطوير قدراتها في مجال الصواريخ الباليستية .
وتابع الموقع : "الرئيس ترامب ، الذي تجاهل هذه الحقائق ، أكد ان الإيرانيين لم يُلحقوا خسائر في صفوف القوات الأمريكية ، لكنه لم يشرح ولم يسأل ، كيف أن أياً من الصواريخ الإيرانية التي أطلقت على القاعدة الأمريكية في غرب العراق لم يتم إسقاطها بواسطة أنظمة الدفاع الأمريكية" !! .

وأورد الموقع الصهيوني ثلاثة خيارات تفسر عدم قدرة الأنظمة الأمريكية إسقاط الصواريخ ، هي :

إما أن أنظمة الإنذار الأمريكية لم تكتشف الصواريخ عند إطلاقها من قواعدها في إيران

أو أن أنظمة الدفاع لم تعمل عندما انفجرت الصواريخ بالفعل في القاعدة الأمريكية

أو أن النظامين لم ينجحا في العمل
وأوضح الموقع أن ذلك يؤكد أن الأنظمة الأمريكية لم تعد قادرة على التصدي للصواريخ الإيرانية وغير قادرة أيضا على اكتشافها قبل الإطلاق ، والأخطر من ذلك هو دقة الصواريخ الإيرانية ، حيث إنها ضربت مركز القيادة في القاعدة ، وهو ما يشير بوضوح لدقة هذه الصواريخ .
ووفقا للموقع الصهيوني ، فإن إطلاق الصواريخ الإيرانية على أهداف أمريكية ، هي المرة الأولى منذ الحرب الكورية في الخمسينيات التي تجرأت فيها دولة على إطلاق صواريخ على أهداف عسكرية أمريكية . بمعنى آخر ، ان الردع العسكري الأمريكي لم يعد يعمل مقابل إيران.
وأشار الموقع الصهيوني إلى أن تداعيات هذا الوضع بالنسبة لـ«إسرائيل» ، التي تقف مع الولايات المتحدة على خط المواجهة مع إيران ، خطيرة للغاية !! فإذا لم تجد الولايات المتحدة حتى الآن طريقة للدفاع عن نفسها ضد الصواريخ الإيرانية ؛ فمن الواضح أن «إسرائيل» أيضًا ، ومن خلال أنظمة الإنذار المبكر وأنظمة الدفاع الجوي التي تعتمدها وترتبط بالأنظمة الأمريكية ، ليست لديها قدرة على إسقاط الصواريخ الإيراني.
لذلك ، ووفقا للموقع ، فإن الاستنتاج الرئيسي و الفوري للهجوم الصاروخي الإيراني على القاعدة الأمريكية في عين الأسد في العراق يجب أن يكون بمثابة إشارة إنذار لـ«إسرائيل» حول ما هو متوقع منها في حالة وقوع هجوم صاروخي إيراني عليها . و بدلاً من تقديم صورة للتطورات العسكرية الأكثر إثارة للإعجاب ، يجب قول الحقيقة البسيطة التي تؤكد أن الهجوم الإيراني على عين الأسد زاد من تعرض «إسرائيل» لخطر اختراق الصواريخ الإيرانية.
تصويت
انت مع حكومة تكنوسياسية او تكنوقراط

16.7%

83.3%


تعليق :

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا