الاعتداء على المقدم علي ابو حمدان من قبل زعران القوات وقطاع الطرق في زحلة

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**عند خروجه من المستشفى برفقته زوجته،  واثناء مرور المقدم علي ابو حمدان من زحلة عند الدوار الكبير.. اقدم زعران القوات اللبنانية على التهجم عليه ومعه عائلته وعلى اثره وبعد تناقل الخبر الى عائ
الوزير السابق محمود ابوحمدان : حسّان دياب يجمع بري وباسيل على المحبة والمصلحة العامة

*جيد ان الرئيس المُكلف وبهذه السرعة جمع رئيس المجلس النيابي ووزير الخارجية على المحبة والمصلحة العامة علماً ان ما يهدد الاكثرية النيابية ليس الرئيس المكلف ( الذي لا اعرفه ) بل الذين لا يعترفون ان الحراك الشعبي ( الصادق كما هم يقولون ) قد انهى مس
فارس فتوحي يزور فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا

*استقبل رئيس الجمهورية صباح اليوم فارس فتوحي رئيس مؤسسة فتوحي الاجتماعية الذي قدّم لفخامته "المشروع الوطني لإعادة النازحين السوريين الى وطنهم"،  ومشروع "واعدون" للحد من بطالة الشباب اللبناني. وقد تمنى فتوحي على الرئيس عون تبني هذين المشروعين في الوزا
فئة الخبر : محلي

ثمة إجراءات يجري العمل على إعدادها وإخراجها الى حيز التنفيذ من اجل حماية مال الناس والمال العام.

قال دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري خلال لقائه نواب الأربعاء في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة: أن كافة المواقف التي أطلقت في الشأن الحكومي لا تشكّل على الإطلاق نسفاً للمسارات والجهود المبذولة من أجل الوصول الى حكومة تحمل برنامجاً إنقاذياً واضحاً، تلبّي مطالب الناس المحقة، تطمئنهم، وتستعيد ثقة الداخل والخارج ممن يبدي حرصاً وإستعداداً للمساعدة والدعم شرط ان تتوافر في اي حكومة جديدة البرنامج والوضوح والرؤية حيال مقاربة الملفات الإصلاحية والإلتزام بتنفيذ القوانين، وتضع حدّاً للإنهيار المالي والإقتصادي.
الرئيس بري وضع النواب في أجواء الجلسة النيابية التي عقدتها لجنة الإقتصاد مع حاكم مصرف لبنان مطمئناً اللبنانيين حيال جنى عمرهم وقلقهم بالنسبة للودائع المصرفية، وخاصة تلك المتعلقة بصغار المودعين والمغتربين، قائلاً: ثمة إجراءات يجري العمل على إعدادها وإخراجها الى حيز التنفيذ من اجل حماية مال الناس والمال العام.
وأضاف: ان مجلس النواب جاهز لتأمين حفظ حقوق الناس تحت سقف القانون والدستور.
وختم الرئيس بري آملاً ان يكون للبنانيين حكومة قريباً، ونحن على ثقة ان لبنان واللبنانيين لن يفقدوا الأمل وقادرون على الخروج من الأزمة الراهنة وقدرهم دائماً الإنتصار على كل الأزمات.

وكان الرئيس بري قد عرض الاوضاع العامة واخر المستجدات السياسية والإقتصادية خلال استقباله المنسق الخاص للأمين العام للأمم المتحدة يان كوبيتش.

على صعيد آخر دعا دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري الى عقد جلسة عامة يومي الاربعاء والخميس 22 و23 الجاري قبل الظهر وبعد الظهر لمناقشة وإقرار موازنة العام 2020.

تصويت
انت مع حكومة تكنوسياسية او تكنوقراط

16.7%

83.3%


تعليق :

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا