رئيس تكتل بعلبك الهرمل الدكتور حسين الحاج حسن خلال اللقاء الحواري الذي نظمه منتدى الفكر اللبناني في بدنايل:

رئيس الحكومة ووزرائها بدأوا بإعداد وتنفيذ خطط انقاذية بشكل علمي وموضوعي.الحكومة تقوم اليوم بأوسع مروحة من المشاورات، والمطلوب أعطائها فرصة لأن ثلاثين عاما من السياسات الخاطئة لا يمكن حلها بثلاثين يوما
مدير موقع صدى فور برس الاخباري علي احمد ضيف تلفزيون ال OTV في برنامج اجندة - جريدة اليوم

*لمن يرغب مشاهدة الحلقة الكاملة صباح هذا اليوم الجمعة الواقع ٢١-٢-٢٠٢٠ عن اخر المستجدات المحلية خاصة الاقتصادية والمالية على تلفزيون ال OTV في برنامج اجندة مع الاعلامي عبدو حلو والاعلامية ناتالي عيسى .*#agenda
مدرسة النجاح الوطنية في زيارة لمركز الثقافي التابع لبلدية حارة حريك

 *❗خاص❗* *❗sada4press❗**أقامت مدرسة النجاح الوطنية زيارة لتلاميذ صفوف الروضات الى المركز الثقافي لبلدية حارة حريك (المكتبة العامة) حيث شاهد التلاميذ مسرحية تحت عنوان جميع المهن مهمة بإشراف وتنسيق أمينة المكتبة وختامها م
فئة الخبر : دولي

ترامب في تسجيل مسرب

ترامب في تسجيل مسرب عن سبب اغتيال سليماني  مقدما تبريرات جديدة: كان يقول أمورا سيئة عن دولتنا

 

كشفت شبكة "سي إن إن" عن تسجيل صوتي مسرب يتحدث فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن مبررات وتفاصيل اغتيال الجنرال الإيراني البارز قاسم سليماني بغارة أمريكية في العراق.

وأشارت "سي إن إن" اليوم السبت إلى أن ترامب في المقطع الذي سجل مساء أمس أثناء حفل عشاء لجمع التبرعات أقيم مع أعضاء في الحزب الجمهوري في منتجع مارالاغو التابع للرئيس جنوب فلوريدا، لم يتحدث عن "تهديد وشيك" مزعوم كان يشكله قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني على الولايات المتحدة، بل قدم مبررات مختلفة لاغتياله.

وقال ترامب إن سليماني كان "يقول أمورا سيئة عن دولتنا"، متسائلا: "كم من هذا الهراء يجب أن نسمع؟".

ووصف الرئيس الأمريكي أحد أبرز الجنرالات الإيرانيين، بـ"الإرهابي المعروف"، مشيرا إلى أن سليماني "كان على قوائمنا وكان يجب عليه البقاء في بلده بدلا من زيارة دول أخرى في المنطقة".

وأكد ترامب أنه كان يستمع إلى مسؤولين عسكريين خلال متابعتهم في البث الحي عملية اغتيال سليماني ونائب رئيس الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس بغارات جوية استهدفت موكبهما في طريق مطار بغداد فجر الثالث من يناير الجاري.

وقال ترامب: "أخبرني مسؤولون عسكريون: "هما معا سيدي... سيدي لديهما دقيقتان و11 ثانية. لا ردة فعل... دقيقتان و11 ثانية للعيش، سيدي إنهما في سيارة مصفحة.. سيدي لديهما دقيقة للعيش تقريبا، سيدي 30 ثانية، 10، 9، 8.." وبعد ذلك فجأة "بوووم"!.. "سيدي، هما أزيلا".

تضارب تصريحات ترامب وبومبيو يشعل جدل "مبررات اغتيال سليماني"

وقال ترامب متحدثا عن الغارة التي أودت بحياة سليماني والمهندس "تخلصنا من اثنين بسعر واحد".

وأقر الرئيس الأمريكي بأن اغتيال سليماني هز العالم، مضيفا: "كان من المفترض أنه لا يقهر
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا