زوري *غاردينيا عباية*

*متجر للعباية الأنيقة من مختلف الأنواع (عباية شرقية، خليجية، بنجاب، كتف...)*حارة حريك - الشارع العام - مقابل شاورما سرورفايسبوك: https://www.facebook.com/gardeniaabaya
*خطاب دولة رئيس مجلس الوزراء د. حسان دياب*

*في اجتماع مجموعة الدعم الدولية للبناننيويورك في 23 ايلول 2020*لقراءة الكلمة كاملة في  اللغة العربية والإنكليزية: http://Www.pcm.gov.lb/arabic/subpg.aspx?pageid=18107- إن المجموعة ال
احمي حالك وعيلتك Keep safe ووفر كمان عجيبتك

مبيع كمامات بأسعار الجملة ، وواصلة لعندك .. اسعار خاصة للمؤسسات والصيدليات والمحلات التجارية .. التوصيل مجاني ضمن نطاق بيروت للطلبيات والإستفسار عبر الواتس اب 70533975
فئة الخبر : دولي

إسرائيل تؤسس شبكة

إسرائيل تؤسس شبكة مجسات لكشف الأنفاق على حدود لبنان
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، بدء تأسيس شبكة مجسات تحت الأرض على امتداد الحدود مع لبنان لرصد بناء أي نفق عبر الحدود.

ويبدأ المشروع بعد عام من إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي تدمير مجموعة أنفاق للتسلل حفرها حزب الله اللبناني.

وقال المتحدث العسكري للجيش الكولونيل جوناثان كونريكوس، في مؤتمر عبر الهاتف مع الصحفيين: "كل أعمال الحفر تتم على الجانب الإسرائيلي من الخط الأزرق" مشيرا إلى خط ترسيم الحدود مع لبنان.

وأضاف أن الشبكة التي تعتزم إسرائيل تأسيسها "ليست جدارا" بل هي مجسات لرصد الاهتزازات والصوت مدفونة تحت الأرض.

وقال إن إسرائيل أبلغت قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في جنوب لبنان بهذا العمل "للتأكد من أن الجميع على علم بما نقوم به وأننا نعمل على الجانب الإسرائيلي" من الحدود.

وتابع بأن تأسيس الشبكة يبدأ اليوم الأحد في "قرية ميسجاف آم الحدودية المحتلة"، وأن الحفر هناك قد يستمر لمدة تصل إلى شهرين.

وقال كونريكوس إن "الخطة بشكل عام هي توسيع مواقع المجسات ووضعها في مواقع إضافية على امتداد الخط الأزرق". ولم يعلن موعدا لانتهاء أعمال الإنشاء.

وقال إن "هذا إجراء وقائي... تقديراتنا الراهنة تشير إلى عدم وجود أنفاق هجومية عبر الحدود".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا