رئيس بلدية حزرتا في زيارة شكر للمستشار الثقافي الايراني في لبنان الدكتور عباس خامه يار

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**استقبل المستشار الثقافي الايراني في لبنان الدكتور عباس خامه يار رئيس بلدية حزرتا الدكتور حسين ابوحمدان برفقة وفد من البلدية حيث قدموا له الشكر لزيارته ورعايته ندوة حوارية فكرية تعزيزاً للو
#معاهد_أمجاد_الجامعية #أمجادنا_دايماً_غير ...

"على حبّ فاطمة"فطور صباحي في معاهد أمجاد الجامعية-الفرع الأول والثاني 💗كل عام وأنتم بألف خير 🌸النبطية - شارع تمثال الصباح ---- 07766440النبطية - شارع حي البياض ------ 07767444
زاسبيكين في طاولة مستديرة: الإصلاحات الروسية تغيّر وجه روسيا الحضاري

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**برعاية وحضور سعادة سفير جمهورية روسيا الاتحادية ألكسندر زاسبيكين،*نظّمت *جمعية أفروديت* في مطعم *Bliss Hall* طاولة مستديرة بعنوان "الاصلاحات الروسية ... نحو جمهورية خالدة". 
فئة الخبر : خاصsada4press

الرئيس السابق اميل لحود يتصل بالاسير المحرر المناضل صدقي المقت مباركاً ومهنئاً بخروجه من الاسر

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*

اتصل فخامة الرئيس الأسبق العماد اميل لحود هاتفياً بالأسير المحرر المناضل صدقي المقت مهنئاً ومباركاً بخروجه من الأسر في زنازين العدو الصهيوني.
وخلال الاتصال، اكد الرئيس لحود للمناضل المقت وبوجود وجهاء وحشد شعبي من اهل الجولان أن صمود وكفاح المقاوم صدقي المقت في زنازين العدو الصهيوني يثبت ان إرادة الرجال الذين يملكون الحق في وجه الباطل، قادرة على صنع الانتصارات وفرض ارادتها عليه وهذا النموذج من المقاومة لمدة عقود في داخل الأسر  هي ثقافة اهل الجولان المحتل وأهل سورية التي استطاعت أن تصمد بوجه كل الأعداء سواء كان العدو الخارجي أو جموع عصابات الارهابيين الذين حاولوا تفتيت الجمهورية العربية السورية.
وهنا يبرز القيمة النضالية الوطنية الكبيرة للرئيس بشار الأسد والجيش العربي السوري في تحقيق الانتصار على الارهابيين والمخربين الذين أرسلوا الى ارضها من مختلف أصقاع العالم.
وحيا الرئيس لحود عبر المناضل صدقي المقت صمود أهل الجولان العربي وتمسكهم بحقهم في العودة الى ربوع الوطن السوري، وهم كانوا دائماً وأبداً البواسل والأكارم في مقدمة الصفوف عبر تاريخهم الكفاحي الوطني المجيد.
بدوره، أكد المناضل صدقي المقت للرئيس لحود أنه كان دائماً  وأبداً يشكل المثل والمثال لصموده في زنارين الاسر، فكان يتابع دائماً الانجازات الكبرى على الصعيد الوطني اللبناني التي حققها وصولاً الى تحرير الأراضي اللبنانية من براثن الاحتلال الصهيوني وكان هذا اليوم هو يوم الفرح الكبير لكل الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني، والذي كان دافعاً ومحفزاً بالمزيد من الصمود والمواجهة مع العدو  وكان التقدير والاحترام لفخامة الرئيس اميل لحود والمقاومة والجيش اللبناني وأهلنا اللبنانيين الذين حققوا هذا النصر العظيم على الصعيد العربي والعالمي.
اعتبر المقت ان لحود اكبر من كل الالقاب وهو فخامة المقاوم الذي يشكل رمزاً  ليس فقط للبنان وسورية انما لكل احرار العالم.
وشكر المقت الرئيس على اتصاله مؤكدا متابعة الكفاح في مواجهة العدو الصهيوني وعودة الجولان الى حضن الوطن بقيادة سيادة الرئيس بشار الاسد
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا