#معاهد_أمجاد_الجامعية #أمجادنا_دايماً_غير ...

*بكل امتحان الطالب بشوف المراقب عم يتجوّل،هالمرّة بأمجاد الموضوع كان غير،سلّة حب وتفاؤل مرّت عند الكل،تركت بسمة ورسالة لكل طالب يكفي فيها الإمتحان من دون أي خوف أو تردّد✍🏻👌🏻😁**أمجادنا دايما غير...💙*
مجموعة الانوار

*رحلة ايران* *27 شباط**قم /مشهد/طهران**فقط 420 دولار**للمراجعة الحاج طلال الفقيه**71204343**71444075* *خِدٍمًتٌکْمً شُرفُ لَنِآ*
صادق النابلسي يحاضر في مطرانية صيدا

*❗خاص❗* *❗️sada4press❗*صادق النابلسي:  نحن أمام خطر موت الضمير العالمي وانفجار العالم بفعل صفقة القرنقال  سماحة الشيخ الدكتور صادق النابلسي في ندوة أقامها حزب الله في مط
فئة الخبر : أخبار عامة

*تحصينات بالجملة في وسط بيروت... عزل لمجلس النواب والمحال التجارية* تحت عنوان " الأمن اللبناني حول مجلس النواب إلى قلعة منيع

*تحصينات بالجملة في وسط بيروت... عزل لمجلس النواب والمحال التجارية*

تحت عنوان " الأمن اللبناني حول مجلس النواب إلى قلعة منيعة" كتبت سناء الجاك في صحيفة "الشرق الأوسط" وقالت: تحول وسط بيروت إلى ورشة ينشط فيها العمال لـ"تصفيح" واجهات المحلات الراقية بعد أن طالتها حجارة المتظاهرين، التي أطاحت بزجاجها في الأيام الماضية.

فالمواجهات التي اندلعت في محيط مجلس النواب في وسط بيروت بين القوى الأمنية والمحتجين تركت آثارها على هذه المحلات، ما دفع بأصحابها إلى حمايتها بالألواح المصفحة منعاً لمزيد من الأذى، لا سيما بعد أن فرغت من الزبائن، على ما قال أحد أصحابها.


القوى الأمنية عزلت نفسها هي الأخرى خلف الألواح المصفحة لتحول ساحة النجمة إلى قلعة منيعة يصعب اختراقها والوصول إلى المجلس النيابي عبر أيٍّ من المداخل.

أحد الصحافيين قال لـ"الشرق الأوسط" إنه "يداوم يومياً من الساعة الرابعة بعد الظهر إلى الثالثة صباحاً في بعض الأحيان منذ بداية الاعتصام والانتفاضة. وقد تغير المشهد كثيراً عن بداياته. ففي السابق كان الشغب مرتبطاً بشباب يأتون من الخندق الغميق. أما اليوم، فالغالبية تأتي من عكار. لهجتهم تدل على ذلك". ويضيف: "يحزنني كثيراً ما حصل خلال الأيام الماضية. فليس سهلاً أن أرى مدينتي تتحطم على أيدي هؤلاء الغاضبين.

أشعر بأنني أريد أن أرمي آلة التصوير جانباً وأدافع عنها. فالمدينة التي عمّرها الشهيد رفيق الحريري ومسح عنها آثار الحرب الأهلية تتعرض لأعنف التعديات هذه الأيام. فهؤلاء الذين يقتلعون الحجارة جاءوا للأذى لا لتحقيق مطالب معيشية. ماذا يريدون من الشجر ليقتلعوه ويرموه على القوى الأمنية؟".

إلا أن أحد المعتصمين في ساحة الشهداء يرفض وصف المتظاهرين الغاضبين بالمندسين. ويقول لـ"الشرق الأوسط" إن "السلطة الغارقة في غيبوبتها هي السبب في كل ما يحصل. وما سرقته طوال كل هذه السنوات أكثر بكثير من بعض الزجاج والحجارة التي اقتُلعت من الأعمدة. ولن نتوقف حتى تسقط هذه السلطة".
تصويت
انت مع حكومة تكنوسياسية او تكنوقراط

16.7%

83.3%

مجموع الأصوات : 12

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا