حواجز توعية لعناصر امن الدولة من منطقة جل الديب

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**تصوير مراسلنا اسماعيل عبود**حواجز توعية في منطقة جل الديب للمواطنين من قبل جهاز امن الدولة لتطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا* #prayforlebanon🇱🇧 #s
عناصر امن الدولة تقيم حواجز توعية للمواطنين لتطبيق اجراءات الوقاية من فيروس كورونا

*عناصر امن الدولة تقيم حواجز توعية للمواطنين لتطبيق اجراءات الوقاية من فيروس كورونا**❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**صور وتغطية خاصة لمراسلنا اسماعيل عبود* *حواجز توعية في م
دياب تفقد مستشفى الحريري : وقعت فروقات السلسلة ونواجه تحديات كبيرة ولنتضامن بعيدا عن انتماءاتنا الطائفية أو السياسية

*صور خاصة لمراسلنا اسماعيل عبود*أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب "أننا نواجه اليوم جميعا تحديات كبيرة جدا"، داعيا اللبنانيين ل"الوقوف الى جانب بعضهم البعض بغض النظر عن انتماءاتنا الطائفية أو السياسية".
فئة الخبر : محلي

آخر المستجدات حول فيروس كورونا في مستشفى رفيق الحريري

*بيان عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا في مستشفى رفيق الحريري الجامعي*

استقبل مستشفى رفيق الحريري الجامعي خلال ال 24 ساعة الماضية منذ ليل أمس، 25 حالة في الطوارئ المخصص لاستقبال الحالات المشتبه باصابتها بفيروس الكورونا، خضعوا جميعهم للكشوفات الطبية اللازمة ولم يحتج احد منهم الى دخول المستشفى.

- اجريت فحوصات مخبرية ل 13 حالة جاءت نتيجة 12 حالة منها سلبية ما عدا حالة واحدة، هي الحالة ذاتها التي سجلت باصابتها بفيروس الكورونا المستجد 2019 والتي ما زالت تخضع للعناية في وحدة العزل داخل المستشفى.

*وفي التفاصيل يوجد حتى اللحظة 7 حالات في منطقة الحجر الصحي:*

- غادر اثنان منهما المستشفى بعد  توصيتهما بالاقامة تحت الحجر الصحي المنزلي لمدة 14 يوما حيث تم تزويدهما بكافة الارشادات وسبل الوقاية اللازمة وفقا لتوجيهات منظمة الصحة العالمية، وذلك بعد ان أجري لهما فحص فيروس الكورونا مرتين في مختبرات مستشفى رفيق الحريري الجامعي، جاءت النتيجة سلبية في المرتين.

- 4 منهم ما زالوا في الحجر الصحي داخل المستشفى بعد أن أجري لهم الفحص لمرة واحدة وكانت نتيجة المختبر سلبية.

- ما زالت الحالة الوحيدة المصابة بفيروس الكورونا في وحدة العزل وهي تتلقى العلاج اللازم بعد أن أجري لها الفحص المخبري للمرة الثانية وكان إيجابيا.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا