حواجز توعية لعناصر امن الدولة من منطقة جل الديب

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**تصوير مراسلنا اسماعيل عبود**حواجز توعية في منطقة جل الديب للمواطنين من قبل جهاز امن الدولة لتطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا* #prayforlebanon🇱🇧 #s
عناصر امن الدولة تقيم حواجز توعية للمواطنين لتطبيق اجراءات الوقاية من فيروس كورونا

*عناصر امن الدولة تقيم حواجز توعية للمواطنين لتطبيق اجراءات الوقاية من فيروس كورونا**❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**صور وتغطية خاصة لمراسلنا اسماعيل عبود* *حواجز توعية في م
دياب تفقد مستشفى الحريري : وقعت فروقات السلسلة ونواجه تحديات كبيرة ولنتضامن بعيدا عن انتماءاتنا الطائفية أو السياسية

*صور خاصة لمراسلنا اسماعيل عبود*أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب "أننا نواجه اليوم جميعا تحديات كبيرة جدا"، داعيا اللبنانيين ل"الوقوف الى جانب بعضهم البعض بغض النظر عن انتماءاتنا الطائفية أو السياسية".
فئة الخبر : أخبار عامة

*جمعة: أميركا تمنع تسليح الجيش وإصلاح البنى التحتيّة* وجه عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب أنور جمعة نداء إلى "الأنظمة العر

*جمعة: أميركا تمنع تسليح الجيش وإصلاح البنى التحتيّة*

وجه عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب أنور جمعة نداء إلى "الأنظمة العربية التي سمعت بوضوح قول رئيس الولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب "لا تستطيعوا الصمود من دوننا أسبوعين"، بأن "هذا الكلام تهديد لكل الأنظمة العربية وليس حماية لهم".

أضاف خلال ندوة بعنوان "الإعلام بين الشهادة والانتصار" نظمها موقع "صدى الضاحية" الإعلامي برعاية بلدية برج البراجنة وحضور سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد جلال فيروزنيا في أجواء ذكرى الشهداء القادة والذكرى الواحدة والأربعين لانتصار الثورة الإسلامية في إيران: "أميركا تريد تدمير كل من لا يدخل بيت طاعتها وتمنع أيضا انفتاح العرب على بعضهم البعض بل مطلبها استمرار الخلافات والنزاعات".

وناشد الجميع في لبنان التنبه لهذا الكلام، وقال: "ليعلموا أن أميركا هي التي تمنع تسليح الجيش اللبناني وإصلاح البنى التحتية وكل مساعدة".

وتحدث جمعة عن "أهمية دور الإعلام الصادق في مواجهة الهجمة الكبيرة جدا التي يشنها الإعلام المفبرك والمصطنع الذي يهدف إلى صنع رأي عام مضلل".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا