حزب الله وزع خطته للتصدي لفيروس كوروناويجند 25الف كادر خدماتي ميداني

*صور خاصة لمراسل موقعنا اسماعيل عبود*وزع حزب الله خطته للتصدي لفيروس كورونا تحت عنوان "مقاومة مجتمعية لوطن خال من وباء كورونا" وجاء فيها:"

التهديد: إنتشار الوباء في لبنان بما يفوق قدرة النظام الصحي على التعاطي معه.

ال
جهاز أمن الدولة اللبناني: عطاءاتٌ بلا حدود.

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**مَنّ منَّا لا يعرف ما يقدمه جهاز أمن الدولة من تضحيات مشرفة في سبيل حفظ الأمن في وطننا الحبيب لبنان؟**مِنْ منّا كلبنانيين لا يدرك ما قام ويقوم به هذا الجهاز الأمني من رأس هرمه ا
الدكتور حبيب فياض نموذجٌ حيٌّ في الإنسانية والعطاء.

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*في زمنٍ عصيبٍ قلَّ فيه فعلُ الخيرِ وسُعاته، يقوم رجلٌ لطالما تميّز بمواقفه الإنسانية صاحب الأيادي البيضاء الدكتور حبيب فياض وعلى عاتقه الشخصي بتوزيع المساعدات على العوائل المحتاجة بسيارته ا
فئة الخبر : دولي | إقليمي

*قم.. 30 مصابا بكورونا يغادرون المستشفى بعد تعافيهم وفي جيلان شفاء 12 مصاب



اعلن نائب رئيس جامعة العلوم الطبية في مدينة قم علي ابرازة بان 30 مصابا بفيروس كورونا غادروا المستشفى بعد تعافيهم من المرض في هذه المدينة حتى الآن.

وقال ابرازة في تصريح للصحفيين اليوم الاربعاء حول عدد الافراد المشتبه باصابتهم بفيروس كورونا: هنالك في الوقت الحاضر 434 شخصا مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا راقدون في مستشفيات مدينة قم.
واضاف، ان نحو 30 من المصابين قد غادروا المستشفى بعد تعافيهم من المرض لغاية الان.
واوضح بان مستشفى "الامام علي بن ابي طالب (ع)" هو رابع مستشفى يستقبل المصابين بفيروس كورونا الى جانب مستشفيات "كامكار" و"الامام الرضا (ع)" و"فرقاني".
ووفقا لمتابعات وكالة "فارس" بناء على تصريحات المسؤولين المعنيين في الشؤون الصحية والطبية فقد تعافى 39 شخصا من المصابين بفيروس كورونا لغاية الان من ضمنهم 30 في قم والبقية في عدد من المحافظات الاخرى في البلاد.

ونقلت وكالة فارس عن محافظ جيلان الايرانية "ارسلان زارع":

 إصابة 17 مواطناً من اهالي المحافظة بهذا الفيروس حتى الآن تماثل الى الشفاء 12 منهم فيما يخضع اثنان الى المراقبة الصحية وقد توفي للأسف ثلاثة أشخاص.

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا