عرض خاص : احصل على account NETFLIX

*العرض مدته : ثلاثة اشهر اشتراك بس ب 39$**العرض محدود* *للتواصل على الرقم : 03910797*
مبادرات تطوّعية لتخطّي الأزمة: "دليفري" مجاني للادوات والمعدات الطبية مع الحفاظ على كل الاجراءات الوقائية

* اصنع خيرا لأنه الشيئ الوحيد  الذي لا يموت حين تغيب أنت... *FREE DELIVERY *للأدوية والمعدات الطبية**بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نعلن عن توصيل طلباتكم من الصيدليات مجانا ضمن منطقة ال
ياللي قادر يساعد ما يقصر

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**في هذه الظروف المعيشية الصعبة وبمبادرة من جمعية بيت الكريم وبالتعاون مع موقع صدى فور برس الاخباري تطلق حملة لجمع التبرعات وتوزيعها على العائلات المحتاجة.* *بمساهمتك بتشتري حصة ل
فئة الخبر : اقتصاد | محلي

مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: "نعمل بوحي قرارات مجلس الوزراء، ومستمرون بتقديم خدمة المياه في الجنوب وفق اعلى معايير الصحة



اعلن مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الدكتور وسيم ضاهر أن "المؤسسة معنية بقرار التعبئة العامة التي اعلنها مجلس الوزراء امس، كونها مؤسسة استراتيجية توفر حاجة أساسية للمواطنين".
واكد في تصريح له اليوم ان" الورش الفنية والمخبرية التابعة للمؤسسة تستمر بالعمل بجهود مضاعفة من اجل استمرار توفير خدمة المياه في المناطق الجنوبية كافة وبأعلى معايير الصحة والسلامة العامة"، مشيراً الى أنها" اتخذت الاجراءات الفنية والعلمية المناسبة لاستمرار تأمين مياه نظيفة خالية من التلوث كما جرت العادة". 
ولفت ضاهر الى أن" مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بدأت بتطبيق المناوبة في الدوام للموظفين انسجاما مع القرارات الحكومية ذات الصلة المتعلقة بفايروس كورونا، وذلك لتفادي الازدحام وتخفيف الاختلاط"، علماً ان المؤسسة عمدت خلال الايام القليلة الماضية الى تعقيم كل مكاتبها في المبنى الرئيسي لها في صيدا، فضلا عن المراكز التابعة لها في المحافظة.
 وشدد ضاهر على ان المؤسسة   "تقوم بواجباتها لناحية مواصلة تدفق خدمة المياه، ولكي تستمر على هذه الوتيرة وتحسن من ادائها فانها تحتاج الى تعاون المكلفين لناحية تسديد مستحقاتهم من الرسوم"، مشيراً الى أنه، ونزولاً عند الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها الناس، دعت المؤسسة منذ حوالي اربعة اشهر  الى تقسيط المبالغ والرسوم المستحقة الى اربعة اقساط على مدار السنة.
ودعا ضاهر الى تفهم حاجة المؤسسة للجباية، لانها "لا تمتلك موارد بديلة لقاء الخدمة التي توفرها". 
يُذكر ان "مشروع حيرام" الذي أطلقته المؤسسة الشهر الفائت كشف عن سلسلة المبادرات والانجازات الادارية والفنية والميدانية التي حققتها المؤسسة وفق معايير عالمية، وان الحاجة الى استكمال برامج التطوير وتحسين الاداء وزيادة الانتاج والانتاحية تبقى حاجة ملحة لتأمين المصلحة العامة.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا