عرض خاص : احصل على account NETFLIX

*العرض مدته : ثلاثة اشهر اشتراك بس ب 39$**العرض محدود* *للتواصل على الرقم : 03910797*
مبادرات تطوّعية لتخطّي الأزمة: "دليفري" مجاني للادوات والمعدات الطبية مع الحفاظ على كل الاجراءات الوقائية

* اصنع خيرا لأنه الشيئ الوحيد  الذي لا يموت حين تغيب أنت... *FREE DELIVERY *للأدوية والمعدات الطبية**بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نعلن عن توصيل طلباتكم من الصيدليات مجانا ضمن منطقة ال
ياللي قادر يساعد ما يقصر

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**في هذه الظروف المعيشية الصعبة وبمبادرة من جمعية بيت الكريم وبالتعاون مع موقع صدى فور برس الاخباري تطلق حملة لجمع التبرعات وتوزيعها على العائلات المحتاجة.* *بمساهمتك بتشتري حصة ل

وزير الصحة اللبناني: لا نزال في المرحلة الثالثة والتزام المجتمع يحدد إلى أين نتجه في تطور الأمور

أعلن وزير الصحة اللبناني حمد حسن أن الوزارة تتهيأ “للمرحلة الرابعة من خطتنا الموضوعة لمكافحة كورونا، آملين ألا نقع بها وقد تم أمس تسجيل حالات معدومة المصدر”، موضحاً أن “الدولة هي المسؤولة عن إدارة الأزمة في المرحلة الرابعة وهي مرحلة الإستنفار”. وفي السياق، لافت الوزير الى أن “إعلان التعبئة العامة وحالة الطوارئ الصحية تستدعي أن تكون الإجتماعات على مستوى عال من التنسيق ليشعر المواطن أننا نعمل سويا لنبدد كل الهواجس”.

 هذا وأوضح وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن، في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس لجنة الصحة النيابية عصام عراجي، أن “لبنان لا يزال في المرحلة الثالثة من تفشي كورونا و5 بالمئة من المصابين إصابتهم حرجة”، مؤكداً أن “التزام المجتمع هو ما يحدد إلى أين نتجه في تطور الأمور”. وأعلن الوزير أن “هناك 1185 جهاز تنفس شغال وننتظر وصول 110 أجهزة جديدة ووزارة الدفاع أمنت لوزراة الصحة 20 مليون دولار لمكافحة كورونا”. وفي السياق، لفت وزير الصحة إلى أننا “حين نرفع الصوت نرفعه من منطلق محبّة لا منطلق مناطقي أو طائفي”.

وأكد ​وزير الصحة​ العامة​ الى أن “خطتنا كاملة وموثقة بأرقام لا تحتمل التأويل، ونطل على المجتمع بتنسيق مشترك ما بين كافة أجهزة ​الدولة​ سياسيا وتشريعيا وتنفيذيا”، مشيرا الى “أننا بمواجهة وباء عالمي وهذا يقتضي من كل المجتمع أن يكون متعاونا الى درجة كبيرة مع ما تطلبه الوزراة عبر النشرات والتعاميم والارشادت لنكون نعمل مع المجتمع على تطبيق الخطة دون تفلت من مرحلة الى أخرى”. هذا وبيّن الوزير أن “تداعيات الفيروس يمكن أن تتفاوت بين مجموعة وأخرى وبين بلد وآخر”.

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا